نتيجة مباراة صن داونز ضد الأهلي اليوم 29 أكتوبر 2023

الأحد، 29 أكتوبر 2023 03:10 م

||نتيجة مباراة صن داونز ضد الأهلي اليوم 29 أكتوبر 2023

||نتيجة مباراة صن داونز ضد الأهلي اليوم 29 أكتوبر 2023

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي هزيمة قاسية من نظيره صن داونز الجنوب أفريقي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي.

نتيجة مباراة صن داونز ضد الأهلي اليوم 29 أكتوبر 2023

[caption id="attachment_61594" align="alignnone" width="1080"]نتيجة مباراة صن داونز ضد الأهلي اليوم 29 أكتوبر 2023 نتيجة مباراة صن داونز ضد الأهلي اليوم 29 أكتوبر 2023[/caption]

وسجل هدف المباراة الوحيد ماسيكو في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يستطع حارس الاهلي محمد الشناوي التصدي لها.

وبهذه النتيجة، يحتاج الاهلي إلى الفوز بفارق هدفين على أقل تقدير في مباراة الإياب التي ستقام على استاد القاهرة الدولي يوم الأربعاء المقبل، لضمان التأهل إلى نهائي البطولة.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

بدأت المباراة بسيطرة واضحة لصن داونز على مجريات اللعب، حيث استغل خطورة لاعبيه في خط الهجوم والجناح، وضغط على دفاعات الاهلي التي اضطرت إلى التراجع والإغلاق.

ولم يستطع الاهلي تهديد مرمى صن داونز بشكل جدي، حيث كانت محاولاته ضعيفة وغير دقيقة، وكاد صن داونز أن يفتتح التسجيل في عدة مناسبات، لولا تألق حارس الاهلي محمد الشناوي، والذود عن شباكه ببراعة.

ولكن رغم ذلك، لم يستسلم الاهلي، وحاول إحداث التوازن في وسط الملعب، والضغط على خط دفاع صن داونز، وخلق فرص من ركلات ثابتة.

ولكن لم يستطع أحد من لاعبي الفريقين كسر التعادل في شبكات المرمى، لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى بدون أهداف.

الشوط الثانى

فى بدء شوط المبارات زاد صن دانز من حده هجامات وضغط على خط دفاع الاهلي، ونجح في فك شفرة الاهلي مسجلًا الهدف الأول.

وسجل ماسيكو هدف صن داونز الأول في المباراة، في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لم يستطع حارس الاهلي محمد الشناوي التصدي لها.

وبعد الهدف، حاول الاهلي الرد بسرعة، وأجرى المدير الفني مارسيل كولر تغييرات في تشكيلة الفريق، حيث موديست و طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق.

ولكن لم تثمر هذه التغييرات أى نتائج إيجابية، حيث استمر صن داونز في السيطرة على المباراة، وتضييع فرص عديدة لتعزيز التقدم.

ولكن لم يتمكن الاهلي من هز شباك صن داونز، وانتهت المباراة بفوز صن داونز بهدف نظيف.

تحليل المباراة

كانت المباراة صعبة ومثيرة بين فريقين يعتبران من أقوى فرق أفريقيا، ولكن كان صن داونز أفضل في أغلب فترات المباراة، حيث استطاع أن يفرض سيطرته على وسط الملعب، وأن يخلق فرص خطيرة على مرمى الاهلي.

وأظهر صن داونز قوة وثقة كبيرة في أدائه، وأنه لا يخشى مواجهة الاهلي على أرضه، وأنه يستحق التأهل إلى نهائي البطولة.

أما الاهلي فقد أخفق في تقديم مستوى جيد في المباراة، حيث كان متخبطًا في خط الدفاع، وغير متجانسًا في خط الوسط، وغير فعالًا في خط الهجوم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search