المباراة القادمة لفريق توتنهام بعد الفوز على كريستال بالاس

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 09:15 م

0

0

خاض فريق نادي توتنهام مباراته أمام نظيره فريق كريستال بالاس ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 10 من الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت مباراة الفريقين بنتيجة 2-1 لصالح السبيرز ليصل رصيد فريق توتنهام من النقاط إلى النقطة رقم 26 في المركز الأول.

المباراة القادمة لفريق توتنهام

وسوف يلاقي فريق توتنهام نظيره نادي تشيلسي ضمن الجولة رقم 12 من الدوري الانجليزي و يسعى نادي السبيرز إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول إلى النقطة رقم 29.

توقيت متابعة مباراة توتنهام و تشيلسي في الجولة القادمة من الدوري الانجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق نادي توتنهام ضد نظيره  تشيلسي يوم الاثنين الموافق 6 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و في تمام الساعة الحادية عشر مساء  بتوقيت المحلي لمكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي توتنهام و تشيلسي في الجولة القادمة من الدوري الانجليزي

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة فريقي توتنهام ضد نظيره فريق نادي تشيلسي و ضمن إطار فعاليات الجولة الحاية عشر من الدوري الانجليزي عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية المشفرة ، و الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search