ريال مدريد وبرشلونة: رقم يجب أن تعرفوا قبل الكلاسيكو

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 08:51 م

||ريال مدريد وبرشلونة: رقم يجب أن تعرفوا قبل الكلاسيكو

||ريال مدريد وبرشلونة: رقم يجب أن تعرفوا قبل الكلاسيكو

في يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023، سيواجه ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة في قمة الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني، المباراة ستقام على ملعب “مونتجويك” في برشلونة، وستبدأ في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

ريال مدريد وبرشلونة: رقم يجب أن تعرفوا قبل الكلاسيكو

[caption id="attachment_60936" align="alignnone" width="739"]ريال مدريد وبرشلونة: رقم يجب أن تعرفوا قبل الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة: رقم يجب أن تعرفوا قبل الكلاسيكو[/caption]

ريال مدريد يسعى للاستمرار في الصدارة

ريال مدريد يدخل المباراة وهو في صدارة الترتيب رفقة جيرونا بـ25 نقطة لكل فريق، ويرغب في تحقيق انتصار جديد لتعزيز موقعه في قمة جدول الليجا، الفريق الملكي يمر بفترة جيدة، حيث فاز في آخر خمس مباريات لعبها في جميع المسابقات من أصل ست مباريات، وأحرز 15 هدفًا واستقبل 4 أهداف فقط.

برشلونة يحلم بالانتفاضة

برشلونة يأتي إلى المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، ويرى في الكلاسيكو فرصة لإثبات قوته والانفراد بالصدارة، الفريق الكاتالوني يعاني من تذبذب في النتائج، وتعادل مباراتين أخرى في آخر ست مباريات لعبها في جميع المسابقات، كما يفتقد لخدمات نجومه دي يونج وبيدري وليفاندوفسكي، الذين يغيبون عن الملاعب بسبب إصابة ولم يتم تحدد موقفهم بعد.

التشكيل المتوقع للفريقين

لا يُجري كارلو أنشيلوتي العديد من التغييرات على تشكيلة ريال مدريد، حيث سيلعب بطريقة 4-3-3 المعتادة وبنفس اللاعبين الذين شاركوا أمام سبورتينج براغا في دوري أبطال أوروبا، أما تشافي هيرنانديز، فسيلجأ إلى تغيرات كثيرة في تشكيلة برشلونة، حسب التقارير، حيث سيلعب بطريقة 4-2-3-1 وسيرحِّض على خط الهجوم.

يرجح أن يدخل برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: تير شتيغن – بالدي – أراخو – مارتينيز – كانسيلو – جوندوجان – روميو – جافي – فيران توريس – ليفاندوفسكي – فيليكس.

أما ريال مدريد، فمن المتوقع أن يلعب بالتشكيل التالي: كيبا – كارفاخال – روديجير – ألابا – كامافينجا  – تشواميني  – كروس – فالفيردي – جود بيلينجهام – فينيسيوس  – رودريغو.

رقم مهم في آخر مواجهات

برشلونة يتفوق على ريال مدريد في الإحصائيات، حيث فاز في آخر 10 مباريات كلاسيكو لعبها ضد المرينغي في جميع المسابقات، كما أنه يمتلك هجومًا قويًا، حيث سجل 18 هدفًا في جميع المسابقات، مقابل 14 هدفًا لريال مدريد، ولكن ريال مدريد لا يمكن إهماله، فهو يمتلك لاعبين موهوبين وخبرة في المباريات الكبيرة، وفقًا لموقع winwin.com5، فإن التوقعات تشير إلى أن المباراة ستنتهي بالتعادل 2-2.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search