ريال مدريد وبرشلونة..أرقام أنشيلوتي أمام البلوجرانا

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 08:08 م

0

0

يخوض فريق نادي ريال مدريد مباراة الكلاسيكو أمام نظيره و خصمه الأبدي فريق برشلونة ، ضمن إطار فعاليات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني ، في المباراة التي ستقام على معقل البرسا ، في تمام الساعة الرابعة و الربع مساء بالتوقيت المحلي للقاهرة.

أرقام أنشيلوتي أمام برشلونة

ونذكر لحضراتكم خلال السطور التالية أرقام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال أمام برشلونة:- عدد مباريات كارلو أنشيلوتي أمام برشلونة : 19 ، وستكون مباراة الغد هي المباراة رقم 20 لأنشيلوتي أمام البرسا ، وذلك مع كل الفرق التي دربها المدرب الايطالي خلال مسيرته التدريبية. عدد انتصارات كارلو أنشيلوتي أمام برشلونة : 7 مباريات. عدد تعادلات كارلو أنشيلوتي مع البرسا : 3 مباريات عدد المباريات التي خسرها كاربو أنشيلوتي : 9 مباريات عدد الأهداف التي سجلتها أندية كارلو أنشيلوتي التي دربها أمام برشلونة : 29 هدف عدد الأهداف التي استقبلتها شباك الأندية التي دربها كارلو أنشيلوتي أمام برشلونة : 30 هدف.

تفاصيل مباراة الكلاسيكو

وستقام مباراة الكلاسيكو  ، يوم غد السبت الموافق 28 أكتوبر / تشرين الأول الجاري ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني ، ويسعى الريال الى الفوز و الوصول الى النقطة رقم 28 لمواصلة الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني ، بينما البرسا يسعى الى الفوز و تقليص الفارق مع ريال مدريد ، حيث يسعى الى الوصول الى النقطة 27 والحصول على صدارة الدوري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search