سانتو في ورطة… هل ينجو من غضب جماهير الاتحاد؟

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 04:39 م

||سانتو في ورطة… هل ينجو من غضب جماهير الاتحاد؟

||سانتو في ورطة… هل ينجو من غضب جماهير الاتحاد؟

يعيش نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد، أزمة كبيرة مع جماهير الفريق، التي تطالب بإقالته بعد تراجع نتائج الفريق في دوري روشن السعودي، ولم يساعد سانتو على تهدئة الأجواء تصريحاته المثيرة للجدل، التي هاجم فيها الجماهير بعد تعادل الفريق أمام الحزم في الجولة الماضية.

سانتو في ورطة… هل ينجو من غضب جماهير الاتحاد؟

[caption id="attachment_60796" align="alignnone" width="1917"]سانتو في ورطة… هل ينجو من غضب جماهير الاتحاد؟ سانتو في ورطة… هل ينجو من غضب جماهير الاتحاد؟[/caption]

سلسلة التعثرات

يمر الاتحاد بفترة صعبة هذا الموسم، حيث لم يحقق أي فوز في آخر أربع جولات من دوري روشن السعودي. وتعادل الفريق مع الفيحاء والتعاون والحزم، وخسر أمام الأهلي، وهو ما أثر على ترتيبه في جدول المسابقة، ويحتل الاتحاد حاليا المركز السادس برصيد 21 نقطة من 11 مباريات، بفارق 5 نقاط عن المتصدر الهلال.

وكان الاتحاد قد بدأ الموسم بشكل جيد، حيث فاز في أول أربع جولات على التوالي، وأظهر مستوى متماسكا وهجوميا، ولكن سرعان ما تبدد هذا التألق، وبدأ الفريق يتخبط في نتائجه، ويفقد ثقته وانسجامه، وأصبح الفريق يعاني من ضعف في خط الدفاع، وانقطاع في خط الوسط، وغياب للإبداع في خط الهجوم.

تصريحات مثيرة للجدل

ولم يكن تعادل الاتحاد أمام الحزم هو المشكلة الوحيدة التي واجهها سانتو، بل كانت هناك مشكلة أكبر تنتظره بعد المباراة، وهي تصريحاته التي أغضبت جماهير الفريق، التي صافرت عليه احتجاجا على أداء الفريق، وقال سانتو في المؤتمر الصحفي: “أنا لست قلقا من صافرات الجماهير، فأنا أعمل بكل احترافية وأحترم عقدي مع النادي، وأنا لست هنا لإرضاء أحد، بل لإظهار قدرات فريقي”.

وأضاف سانتو: “أنا لست راضيًا عن التعادل، فأنا أسعى دائمًا للفوز، ولكن علينا أن نكون واقعيين، فالاتحاد يمر بمرحلة انتقالية، ويحتاج إلى وقت للتكيف، وأنا متأكد أن الفريق سيتحسن في المباريات القادمة”.

ردود الفعل على تصريحات سانتو

لم تمر تصريحات سانتو مرور الكرام، بل أثارت ردود فعل غاضبة من جماهير الاتحاد، التي اعتبرتها تحديًا واستفزازًا لها. وانهالت التعليقات الساخرة والمنتقدة على سانتو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وطالبت بإقالته فورًا، وقال بعض المغردين: “سانتو يستهزئ بنا ويقول أنه لا يهتم بصافراتنا، هذا المدرب لا يفهم شيئًا عن تاريخ الاتحاد وعشق جماهيره. يجب أن نطرده قبل أن يدمر الفريق” وقال آخرون: “سانتو يقول أن الاتحاد في مرحلة انتقالية هذا كلام فارغ، فالاتحاد لديه لاعبين مميزين، ولا يحتاج إلى وقت للتكيف المشكلة هي في سانتو نفسه، الذي لا يملك خطة أو رؤية”.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search