أخبار النصر في 24 ساعة: إصابات وانتقالات وثناء على رونالدو

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 04:28 م

||أخبار النصر في 24 ساعة: إصابات وانتقالات وثناء على رونالدو

||أخبار النصر في 24 ساعة: إصابات وانتقالات وثناء على رونالدو

يعيش نادي النصر حالة من النشاط والحركة، من خلال تحضيراته لمواجهة الفيحاء في دوري روشن السعودي، ومتابعته لأحوال لاعبيه المصابين والمرشحين للرحيل، واستقباله لتصريحات مدرب الدحيل كريستوف جالتييه، الذي أثنى على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف العالمي.

أخبار النصر في 24 ساعة: إصابات وانتقالات وثناء على رونالدو

[caption id="attachment_60787" align="alignnone" width="2560"]أخبار النصر في 24 ساعة: إصابات وانتقالات وثناء على رونالدو أخبار النصر في 24 ساعة: إصابات وانتقالات وثناء على رونالدو[/caption]

التحضيرات لمباراة الفيحاء

يستعد النصر لخوض مباراة هامة أمام الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي، والتي ستقام على استاد الملك فهد الدولي، في الخامسة مساء يوم السبت 28 أكتوبر، ويسعى العالمي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، لمواصلة مطاردته للمتصدر الهلال، والابتعاد عن الملاحق المباشر الأهلي.

ويحتل النصر حاليا المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، حقق خلالها 7 انتصارات وتعادل وخسارتين، وسجل 23 هدفا واستقبل 11 هدفا، ويلعب النصر بأسلوب هجومي ومتكامل، بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، وبمشاركة نجومه المحليين والأجانب، على رأسهم رونالدو، صاحب 11 هدفا في 10 مباريات.

إصابات تؤرق كاسترو

يرغب كاسترو في تجهيز جميع لاعبيه لمباراة الفيحاء، خاصة أنه يعاني من غياب بعض اللاعبين المهمين بسبب الإصابة، وعلى رأسهم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط المحوري، الذي يعد من أبرز صفقات النصر في الموسم الحالي، وقد  أصيب بروزوفيتش بإصابة في مفصل القدم، ولم يتمكن من التعافي حتى الآن، لذلك سيغيب عن مباراة الفيحاء.

كما يغيب عن النصر المدافع محمد آل فتيل، الذي يعاني من آلام في الركبة، والتي تعود له بين فترة وأخرى، وقد اكتفى آل فتيل بأداء تدريبات تأهيلية في العيادة، ولم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق.

انتقالات محتملة في فترة الصيف والشتاء

يراقب النصر سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرغب في تدعيم صفوفه بلاعبين جدد، خاصة في خط الوسط والهجوم، وقد ربطت بعض التقارير الصحفية اسم النصر باللاعب البلجيكي دي بروين، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وقيل أن النصر يستعد لتقديم عرض رسمي لضم دي بروين خلال الفترة المقبلة.

وفي المقابل، قد يشهد النصر رحيل بعض لاعبيه، خاصة من لا يحظى بثقة المدرب أو لا يجد فرصة للعب، وأبرز هؤلاء هو عبدالمجيد الصليهم، متوسط ميدان النصر، والذي قيل أنه توصل لاتفاق مبدئي مع نادي القادسية، للانضمام إليه في يناير المقبل، وكان الصليهم قد شارك في 6 مباريات فقط مع النصر هذا الموسم.

تصريحات جالتى تثير التفاعل

أثار المدير الفنى لفریق للدحيل كريستوف جالتييه، تصريحات مثيرة للجدل، بعد مباراة فريقه ضد النصر في دوري أبطال آسيا، التي انتهت بفوز العالمي بهدفين نظيفين، سجلهما رونالدو، وقال جالتى، الذي كان قد تولى تدريب باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، وشرف على إشراك ليونيل ميسي في 41 مباراة، إن رونالدو هو أفضل لاعب في العالم، ولا توجد كلمات لوصفه.

خاتماً

هذه هي أبرز أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة، والتي تشمل تحضيراته لمباراة الفيحاء في دوري روشن السعودي، وإصابات بعض لاعبيه المؤثرة، وانتقالات محتملة في فترة الصيف والشتاء، وتصريحات جالتى المثيرة عن رونالدو وميسي. وسنوافيكم بكل جديد عن العالمي في قادم الأخبار.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search