جدول مباريات الدوري الفرنسي - 28 أكتوبر 2023

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 04:11 م

0

0

تستأنف يوم السبت و الموافق 28 أكتوبر / تشرين الأول الجاري باقي مباريات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الفرنسي ، حيث سوف تقام يوم السبت مبارتين ، نستعرضهما لحضراتكم خلال السطور التالية :-

ريمس ضد لوريان

وسوف تقام مباراة فريقي ريمس ضد نظيره لوريان في الجولة رقم 10 من الدوري الفرنسي في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة  السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

توقيت متابعة مباراة فريقي لنس و نانت في الجولة رقم 10 من الدوري الفرنسي

وسوف تقام مباراة فريقي لنس و نانت في الجولة رقم 10 من الدوري الفرنسي في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة  العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية. ويرغب فريق نانت بقيادة النجم الدولي المصري ، مصطفى محمد في مواصلة التألق و الاستمرار في سلسلة الفوز حتى يتمكن الفريق من تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

القناة الناقلة لمباريات الجولة رقم 10 من الدوري الفرنسي

وسوف تتم إذاعة مباريات الجولة رقم 10 من الدوري الفرنسي عبر قناة بي ان سبورتس القطرية المشفرة ، الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الفرنسي ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search