تشافي يكشف موقف مصابي برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 12:53 م

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن موقف المصابين قبل مباراة الكلاسيكو الإسباني أمام غريمه الأبدي ريال مدريد.

ويسعد برشلونة لمواجهة ضيفه ريال مدريد، مساء غد السبت، في الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

وتقام برشلونة وريال مدريد، عند الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت مصر والخامسة والربع بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب ستاد لويس كومبانيس الأوليمبي.

تشافي يكشف موقف مصابي برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو

[caption id="attachment_59008" align="alignnone" width="300"]تشافي يكشف موقف مصابي برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو فريق برشلونة[/caption]

وقال تشافي عبرالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الكلاسيكو: اللاعبون المصابون الذين استبعدناهم من مباراة ريال مدريد، يرغبون في التواجد والمشاركة بالكلاسيكو.

وأضاف: المصابون لديهم ثقة بأنهم سيكونوا بحال أفضل قبل مباراة الكلاسيكو، وعلينا أن ننتظر وسنرى كيف سيكون حالهم غدًا، فالجميع هنا متحمس للعب.

وتابع: بالنسبة للمهاجم البولندي ليفاندوفسكي، فهو بخير، لن أتحدث عن وضعه بالتشكيل أو أي شيء، لكن كل ما أود أن أخبركم بيه هو أنه بخير وغدًا سأقرر موقفهم من الكلاسيكو.

وواصل:في حال جاهزية ليفاندوفسكي ودي يونج، بنسبة 100% فلن تكون هناك مشكلة بالنسبة لهما للمشاركة أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو.

وعن موقف بدري، قال المدرب الإسباني: الجميع لديه مشاعر طيبة بخصوص بيدري، اللاعب يريد أن يتواجد في المباراة لكننا كجهاز فني وطبي لن نجبر أي لاعب على المشاركة وهو لم بتعافى بشكل كامل، وغدًا سنقرر موقفه هو وباقي المصابين.

وأتم: مباراة الكلاسيكو مهمة بالنسبة لنا الجميع يريد المشاركة سنخوضها بروح معنوية عالية، إنها مباراة يريد العالم أن يلعبها.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search