أهداف مباراة الخليج والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين

الخميس، 26 أكتوبر 2023 06:39 م

مباراة الخليج والتعاون

مباراة الخليج والتعاون

أسدل الستار على المباراة التي جمعت بين فريقي الخليج والتعاون، في  بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الكروي الحالي 2023-2024.

واستضاف فريق الخليج نظيره التعاون، مساء اليوم الخميس، على ملعبه بنادي الخليج، وذلك في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الخليج والتعاون في الدوري السعودي

[caption id="attachment_60270" align="alignnone" width="300"]نتيجة مباراة الخليج والتعاون في الدوري السعودي نتيجة مباراة الخليج والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين[/caption]

وجاءت نتيجة مباراة الخليج والتعاون، بالتعادل الإيجابي، بهدف لمثله، ليتقاسم الفريقين نقاط هذا اللقاء، ليحصد كل فريق على نقطة وحيدة.

وافتتح ليساندرو لوبيز، التهديف بإحرازه الهدف الأول لصالح الخليج، في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، من صناعة بيدرو رويبوتشو.

وسرعان ما عدل جواو بيدرو، نتيجة اللقاء بتسجيله الهدف الأول والتعادل لمصلحة الضيوف، التعاون، وذلك عند الدقيقة37.

أهداف مباراة الخليج والتعاون في الدوري السعودي

https://youtu.be/jLKdTem5zIE?si=UiDSlPemYRunCEWN

موقف الخليج والتعاون في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد هذه النتيجة

وبهذه النتيجة، وصل رصيد الخليج للنقطة 10، ليحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعدما نجح في الفوز بجولتين والتعادل في أربعة والخسارة في خمسة.

وعلى الجانب الآخر، احتل فريق التعاون، وصافة  ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، في المركز الثاني، بعدما حصد 24 نقطة، من الفوز في سبع جولات والتعادل في ثلاثة والخسارة في لقاء وحيد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search