موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

الأربعاء، 26 أبريل 2023 11:51 ص

images (1)

images (1)

يحل النادي الأهلي ضيفا على نادي بيراميدز، يوم 13 مايو القادم، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرون، من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

يحل النادي الأهلي ضيفا على نادي بيراميدز، يوم السبت 13 مايو القادم، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرون، من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. وتنطلق المباراة عند الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد الدفاع الجوي. وكان موعد المباراة من المقرر له بعد لقاء الرجاء البيضاوي المغربي والأهلي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكن تم تأجيل المباراة بسبب موعد مباراة كأس السوبر المصري الذي سيجمع الأهلي والزمالك يوم 5 مايو القادم في أبو ظبي. وكذلك تم تأجيل مباراة الأهلي وإنبي، من الجولة الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري، والتي كان مقررا إقامتها يوم 9 مايو، وتم تأجيل المباراة بسبب سفر فريق الأهلي إلى أبو ظبي من أجل مباراة كأس السوبر المصري.

الأهلي في ترتيب الدوري المصري 

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 53 نقطة، بعد خوضه 21 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، فاز خلالها في 16 مباراة، وتعادل الفريق في خمس مواجهات، ولم يتلقى الفريق أي هزيمة حتى الآن. حيث تمكن لاعبو الأهلي من تسجيل 40 هدفا، ولم يدخل مرماه سوى 7 أهداف. ليصبح بذلك الأهلي صاحب أقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع في مسابقة الدوري المصري لهذا الموسم. ويسعى المارد الأحمر لمواصلة النتائج الجيدة وتحقيق مزيدا من الانتصارات للحفاظ أكثر على صدارته، وتوسيع فارق أكثر مع أصحاب المركز الثاني والثالث. حيث يبتعد الأهلي عن فريق فيوتشر صاحب المركز الثاني، بأربع نقاط، ويبتعد عن فريق بيراميدز بسبع نقاط. ويسعى الأهلي لاستعادة لقب الدوري المصري، بعد فقدانه لموسمين متتاليتين.

المباراة السابقة للأهلي في الدوري 

وكانت آخر مباراة خاضها النادي الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، كان فوزه على فريق سموحة في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. وتمكن لاعبو الأهلي من تسجيل هدفين، سجل الأول اللاعب محمد شريف ببراعة في الدقيقة الثامنة والعشرون، وسجل الهدف الثاني اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد تبادل تمرينات رائعة مع لاعب الفريق محمد هاني، ليسجل النادي الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والستون، ليستمر كهربا في تسجيل الأهداف مع الأهلي منذ عودته من الإيقاف. واستطاع لاعبو الأهلي وحارسه الحفاظ على نظافة شباك الفريق. وقبل نهاية المباراة شهدت إشهار البطاقة الحمراء المباشرة إلى قائد الفريق وحارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي، عقب تدخله بدون كرة على لاعب فريق سموحة.

الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

على جانب آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الرجاء البيضاوي المغربي، يوم السبت القادم 29 أبريل، على ملعب استاد مركب محمد الخامس. ويأتي اللقاء ضمن مباريات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وتنطلق مباراة الرجاء البيضاوي ضد الأهلي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد مركب محمد الخامس. وتمكن الأهلي من الفوز في مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على نظيره المغربي الرجاء البيضاوي، بهدفين نظيفين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search