بيلينجهام يتحدث عن حلم الكلاسيكو واحترام برشلونة وذكرى رونالدو

الخميس، 26 أكتوبر 2023 03:58 م

||بيلينجهام يتحدث عن حلم الكلاسيكو واحترام برشلونة وذكرى رونالدو

||بيلينجهام يتحدث عن حلم الكلاسيكو واحترام برشلونة وذكرى رونالدو

يستعد جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد الإسباني، لخوض أول مباراة له في الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، وأعرب اللاعب الإنجليزي عن حماسه واحترامه للفريق الكاتالوني، وتذكر احتفال كريستيانو رونالدو الأيقوني في أحد الكلاسيكوهات السابقة.

بيلينجهام يتحدث عن حلم الكلاسيكو واحترام برشلونة وذكرى رونالدو

[caption id="attachment_60227" align="alignnone" width="720"]بيلينجهام يتحدث عن حلم الكلاسيكو واحترام برشلونة وذكرى رونالدو بيلينجهام يتحدث عن حلم الكلاسيكو واحترام برشلونة وذكرى رونالدو[/caption]

تصريحات بيلينجهام

في تصريحات تلفزيونية نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، قال بيلينجهام: “أشعر أنني بحالة جيدة وأعمل على الوصول إلى المباراة بأفضل حالة، شعرت ببعض الانزعاج، لكنني بخير وسأكون في الكلاسيكو، أتمنى أن نحقق نتيجة رائعة”، وأضاف: “مواجهة برشلونة؟ أنا متحمس حقًا وأتطلع إلى هذه اللحظة، إنه منافس نحترمه كثيرًا، أنا متحمس جدًا وهو أمر مثير للاهتمام على المستوى الشخصي، سأستمتع كثيرًا باللقاء”.

ذكرى رونالدو

وعن ذكرى خاصة له في تاريخ الكلاسيكو، قال بيلينجهام: “أتذكر دائمًا الاحتفال الذي قام به كريستيانو رونالدو Calma” .Calma" لقد كانت صورة أيقونية حقًا" وأشار إلى هدف رونالدو في شباك برشلونة في عام 2012، عندما طلب من جماهير البرسا الهدوء بإشارة يده.

أهدافه مع ريال مدريد

وتحدث بيلينجهام عن أدائه مع ريال مدريد منذ انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قائلا: “لدي 11 هدفًا في الوقت الحالي، وهذا أمر مفاجئ بعض الشيء بالنسبة لي لأكون صادقًا، أريد دائمًا التحسن لكن مهلا، أعتقد أن ما يجعل هذا الفريق قويًا حقًا، بصرف النظر عن جودته الفردية المذهلة، هو أن جميع اللاعبين لديه الحرية من المدرب”.

شكره للجماهير

وأخيرًا، أعرب بيلنجهام عن شكره لجماهير ريال مدريد، وعن الفرحة باللعب في ملعب سانتياغو برنابيو، الذي يخضع لأعمال تطوير، قائلا: “إنه يجعل شعري يقف منتصبًا لأفكر فيما أشعر به عندما أكون في الملعب وأسجل هدفًا وأبدأ في سماعه، أولاً بهدوء ثم يرتفع لأعلى، إنه شيء يجعلني أشعر بشعور شديد، أنا مدين للجماهير وأتمنى أن أستمر في الدفع لهم كما استقبلوني”.

تحدي كبير

بيلينجهام هو واحد من أبرز اللاعبين في ريال مدريد هذا الموسم، وسيكون على موعد مع تحدي كبير في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، التي تحظى بأهمية كبيرة في صراع الصدارة، ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة من 10 مباريات، بفارق نقطة عن برشلونة الثالث، وسيسعى بيلينجهام إلى تقديم عرض مميز وإضافة هدف جديد إلى رصيده مع الميرنجي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search