صنداونز يعلن موعد مباراة الأهلي في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي

الخميس، 26 أكتوبر 2023 10:37 ص

images (4)

images (4)

أعلن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، عن تعديل موعد مباراته أمام الأهلي المصري، في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي وذكر النادي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن المباراة ستقام في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة وبريتوريا، على ملعب لوفتس فيرسفيلد وكان مقررًا أن تُقام المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

صنداونز يعلن موعد مباراة الأهلي في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي

[caption id="attachment_60048" align="alignnone" width="674"]صنداونز يعلن موعد مباراة الأهلي في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي صنداونز يعلن موعد مباراة الأهلي في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي[/caption]

السبب وراء هذا التغيير هو اعتماد جنوب إفريقيا للتوقيت الصيفي، الذي يزيد ساعة واحدة عن التوقيت الشتوي وبذلك، يصبح التوقيت في جنوب إفريقيا متطابقًا مع التوقيت في مصر ولكن هذا التغيير قد يؤثر سلبًا على أداء الأهلي، الذي يفضل خوض المباريات في المساء.

تأهل صعب للفريقين إلى نصف النهائي

كان الطريق إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي صعبًا على كلا من الأهلي وصن داونز، حيث تجاوز كل منهما عقبة قوية في دور ربع النهائي.

الأهلي، تأهل على حساب سيمبا التنزاني، بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض فبعد أن تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما في الإياب في القاهرة، استفاد الأهلي من نتيجة التعادل 1-1 في ذهاب في القاهرة.

أما صن داونز تأهل علي حساب نادي بترو أتلتيكو بعد الانتصار عليه بنتيجة هدفين دون رد في جنوب أفريقيا، والتعادل السلبي في مباراة الإياب التي أقيمت الثلاثاء الماضي.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

إجمالًا، التقى الأهلي وصن داونز في 10 مباريات، جميعها أقيمت في دورى أبطال أفریقیا، وللفريق الأصفر الافضلیة عبر التاریخ، فاز صن داونز في 4 مباریات، بینما انتصر  الأول في 3 مرات، فی حین كان التعادل حلاً في 3 مباریات أخرى، يحسب لصن داونز أنه فاز على الأهلی في القاهرة مرة، بینما لم ينجح الفریق المصری في الانتصار خارج الدیار أبدًا على نظیره الجنوب أفریقی ويأمل الأهلي في تحقيق لقب الدوري الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه، بالإضافة إلى المنافسة على لقب الدوري المصري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search