النصر يستهدف التعاقد مع دي بروين نجم مانشستر سيتي

الخميس، 26 أكتوبر 2023 08:38 ص

||النصر يستهدف التعاقد مع دي بروين نجم مانشستر سيتي

||النصر يستهدف التعاقد مع دي بروين نجم مانشستر سيتي

في خطوة مفاجئة، أبدى نادي النصر السعودي اهتمامه بالتعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك وفقًا لتقارير صحفية نشرتها مواقع رياضية مختلفة.

النصر يستهدف التعاقد مع دي بروين نجم مانشستر سيتي

[caption id="attachment_59981" align="alignnone" width="1013"]النصر يستهدف التعاقد مع دي بروين نجم مانشستر سيتي النصر يستهدف التعاقد مع دي بروين نجم مانشستر سيتي[/caption]

تفاصيل الخبر

ووفقًا للصحفي الإيطالي رودي غاليتي، فإن إدارة النصر تواصلت مع وكيل أعمال دي بروين لبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب، الذي سيدخل السنة الأخيرة من عقده مع مانشستر سيتي في الصيف المقبل وأضاف أن النادي العاصمي يحرص على ترتيب لقاء مع ممثلي النجم البلجيكي لمناقشة الخطوة المحتملة.

وأشار التقرير إلى أن هدف النصر هو أن يشرح بالتفصيل مشروعه طويل المدى للاعب، والذي يتضمن تحقيق الألقاب المحلية والإقليمية، والمشاركة في كأس العالم للأندية، والاستفادة من شهرته وخبرته كما أن النادي يستعد لتقديم عرض مغرٍ للاعب من حيث الراتب والحوافز والامتيازات.

أبرز نجوم أوروبا

دي بروين هو أحد أبرز لاعبي كرة القدم في العالم، ويلعب في مركز صانع الألعاب، انضم إلى مانشستر سيتي في عام 2015 قادمًا من فولفسبورغ الألماني، وساهم في حصد 14 لقبًا مع الفريق، بما في ذلك خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي، ولقب وحيد في دوري أبطال أوروبا كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي.

دي بروين يعاني من إصابة في الكاحل منذ شهر أغسطس الماضي، وغاب عن المشاركة مع فريقه في عدة مباريات. ومن المتوقع أن يعود للعب  في أول شهر نوفمبر المقبل ويرتبط اسمه بالانتقال إلى عدة أندية كبرى في أوروبا، مثل ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

صفقة تاريخية

إذا نجح النصر في التعاقد مع دي بروين، فسيكون ذلك صفقة تاريخية للكرة السعودية، وستزيد من قوة وجاذبية النادي على المستويين المحلي والآسيوي، ولكن الأمر لن يكون سهلاً، فمانشستر سيتي لا يرغب في التخلي عن نجمه، ودي بروين قد يفضل البقاء في أوروبا أو الانتقال إلى نادٍ آخر وعلى النصر أن يقدم عرضًا لا يمكن رفضه، وأن يقنع اللاعب بمشروعه وطموحه.

search