الدوري الانجليزي أهداف مباريات اليوم ٢٥ أبريل ٢٠٢٣

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 10:18 م

الدوري الانجليزي

الدوري الانجليزي

انتهت منذ قليل مباريات اليوم من الجولة ال ٣٣ من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز حيث لعبت اليوم ٣ مباريات . وواجه الوولفز صاحب المركز ال ١٣ نظيره كريستال بالاس صاحب المركز ال ١٢ بهدفين مقابل لاشيء ليصل إلى النقطة ٣٧ متساويا مع نظيره كريستال بالاس مع تفوق الأخير بفارق الأهداف.

شاهد أهداف مباراة الوولفز وكريستال بالاس

وجاء هدف الوولفز الأول عن طريق مدافع كريستال بالاس جواكيم أنديرسون بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة ال ٣ من عمر اللقاء. وجاء الهدف الثاني في أخر المباراة في الدقيقة الرابعة في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني عن طريق لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز من ركلة جزاء.

https://goals.zone/wolverhampton-crystal-palace-20230425

وواجه أستون فيلا نظيره فولهام على ملعب الفيلا بارك حيث فاز الفيلانز بهدف مقابل لاشيء ليصل إلى المركز الخامس برصيد ٥٤ نقطة ويتجاوز توتنهام الذي يبلغ رصيده من النقاط ٥٣ نقطة. وأحرز الهدف المدافع الإنجليزي تايلور مينجز عن طريق ركلة ركنية رفعها الاسكتلندي ماكين على القائم القريب ويلعبها مينجز بالرأس ويحرز الهدف في الدقيقة ٢١ من عمر اللقاء .

شاهد أهداف مباراة أستون فيلا وفولهام

https://twitter.com/Tr_8k/status/1650940000173694978?s=20 وفي صراع البقاء واجه ليدز يونايتد نظيره ليستر سيتي وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله ليبقى الفريقين على حالهما حيث أن ليدز يونايتد في المركز ال ١٦ ب ٣٠ نقطة  وليستر سيتي في المركز ال ١٧ ب ٢٩ نقطة .

أهداف مباراة ليدز يونايتد وليستر سيتي

وجاء هدف التقدم عن طريق الجناح الأيسر الكولمبي لويس سينيستيرا بصناعة من الجناح الأيمن جاك هاريسون في الدقيقة ٢٠ من عمر اللقاء. وجاء هدف التعادل في الدقيقة ٨٠ عن طريق المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي ذو ال ٣٦ عاماً بصناعة من صانع الألعاب الانجليزي ماديسون . https://goals.zone/leeds-united-leicester-city-20230425

عودة فاردي للتسجيل بعد غياب

وكان فاردي صائما عن التسجيل في الدوري الانجليزي منذ شهر أكتوبر الماضي وبلغت عدد مباريات فاردي بدون أهداف ٢٠ مباراة .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search