موعد مباراة برشلونة اليوم 26 إبريل 2023

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 11:00 م

موعد مباراة برشلونة اليوم 26 إبريل 2023||تشافي هيرنانديز||قائمة برشلونة استعداداً لمباراة رايو فاليكانو

موعد مباراة برشلونة اليوم 26 إبريل 2023||تشافي هيرنانديز||قائمة برشلونة استعداداً لمباراة رايو فاليكانو

ينتظر جمهور ومحبي الدوري الإسباني بشكل عام وبرشلونة بشكل خاص مباراة فريقهم اليوم أمام نادي رايو فاليكانو في المباراة التي ستقربه خطوة أخرى من حسم لقب الدوري .

موعد مباراة برشلونة اليوم 26 إبريل 2023

يستضيف نادي رايو فاليكانو نادي برشلونة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس هذه المباراة ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة . ويسعى نادي رايو فاليكانو الى الفوز من أجل تخطي نادي أوساسونا الذي يسبقه في جدول الترتيب بفارق نقطة وحيدة حيث يحتل نادي أوساسونا المركز الثامن برصيد احدى وأربعين نقطة ، كما يسعى الى توسيع الفارق بينه وبين نادي ريال مايوركا الذي يتساوى معه في عدد النقاط . وعلى الجانب الآخر يسعى نادي برشلونة للحفاظ على صدارة الدوري الإسباني وتوسيع الفارق بينه وبين نادي ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد خمسة وستين نقطة حيث يبلغ الفارق بينهما احدى عشر نقطة .

قائمة برشلونة استعداداً لمباراة اليوم

وعلى صعيد آخر أعلن تشافي هيرنانديز عن قائمة الفريق التي سيخوض بها المباراة والتي تتكون من : [caption id="attachment_5944" align="aligncenter" width="1080"] قائمة برشلونة استعداداً لمباراة رايو فاليكانو[/caption] تير شتيجن ، إينياكي بينيا ، أرناو تيناس في حراسة المرمى . في خط الدفاع : رونالد أراخو ، ماركوس ألونسو ، جوردي ألبا ، جويل كوندي ، إريك جارسيا ، أليكس بالدي ، شادي رياض . في خط الوسط : فرينكي دي يونج ، بيدرو جونزاليس ، فرانك كيسي ، جافي ، بابلو توري ، مارك كاسادو . في خط الهجوم : روبرت ليفاندوفسكي ، رافينيا ، أنسو فاتي ، فيران توريس ، الأمين جمال .

تصريحات تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة

[caption id="attachment_5948" align="aligncenter" width="800"] تشافي هيرنانديز[/caption] وقد صرح تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلاً :  "ستكون مواجهة صعبة ، الملعب أصغر من المعتاد ، إنهم مثل الصخرة ولم نفز عليهم منذ وجودنا هنا ، إنهم فريق شديد التكامل"  . واستكمل تصريحاته بقوله : " إريك جارسيا خيار لدينا كلاعب وسط بجانب دي يونج.، ولقد استدعينا كاسادو ، سنرى ما سيحدث " . وأضاف : "اللعب على ملعب رايو فاليكانو صعب هناك مسافات أقل والكثير من الكرات المرتدة والتحولات ، ليس من السهل اللعب هناك ، لكننا مستعدون " . وأكمل تصريحاته : " سيعود ديمبلي يوم السبت ، سيكون بحالة ممتازة ، وأندرياس كريستينسن أيضًا " . وأردف : " أعتقد أن إيقاع لعب برشلونة جيد بشكل كاف ، الناس في ملعب كامب نو ، أو في الشوارع يدركون صعوباتنا الاقتصادية والمؤسسية ، لا شيء مضمون ، لكن إذا فزنا بالدوري فلن يكون ذلك بمثابة الفوز المذهل ، بل سيكون بمثابة فوز كبير " . وتابع : " في العام الماضي ، كانت الأمور صعبة جدًا ، تأهلنا بالفعل لدوري أبطال أوروبا ، لا أفكر في الأهداف المسجلة ضدي ، ولا في تحطيم الرقم القياسي للانتصارات بنتيجة 1-0، ولا في الوصول إلى 100 نقطة " . واستكمل : " أنشيلوتي صرح بأن الفارق في الجودة بين الريال وبرشلونة لا يستحق 11 نقطة ؟ أتفق تمامًا مع أنشيلوتي ، أنا لا أعتبره نقدًا ، أنا أعتبر هذا ثناء ، إنه يقول الكثير عما نقوم به " . واختتم تصريحاته بالرد على سؤال أحد الصحفيين قائلاً : " هل يزعجك تسميتك بالبستاني؟ لا أفضل أن يطلقوا عليّ البستاني بدلاً من أي شيء آخر ، لكنني لن أوقف حديثي عن العشب هذا يحدث منذ فترة طويلة ، ولن أتوقف حتى تصبح كرة القدم أكثر عدلاً ؛ بعد بضع سنوات سنضع أيدينا على رؤوسنا عندما نرى الأشياء التي يتم فعلها الآن " .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search