كيف يمكن تغير موعد الحجز في الخطوط الجوية السعودية ؟

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 02:50 م

'---(1)

'---(1)

يضطر بعض الأشخاص لتغير موعد الرحلة في الخطوط الجوية السعودية لظرفا ما أو إلغاء حجز الطيران نهائيا  ، وهنا قد يتسأل البعض عن امكانية القيام بذلك في موعد الرحلة سواء بتقديم الموعد أو تأخيره أو بإلغاءه  في الخطوط الجوية السعودية ، هل يمكن بتغير موعد الحجز في الخطوط الجوية السعودية ؟ وماهي قيمة الرسوم المدفوعة لذلك ؟ و ايضا هل يمكن إلغاء الحجز في الخطوط الجوية السعودية ؟ وهل يمكن استرداد سعر التذكرة ؟ وفي هذا التقرير سوف نقوم بتقديم الإجابة على هذه الاسئلة واكثر .

هل يمكن تغير موعد الحجز في الخطوط الجوية السعودية ؟ وماهي قيمة الرسوم ؟

هل عندك شك في ذلك ؟ توفر الخطوط الجوية خدمة تغير موعد الحجز ، ولكن عند رغبة العملاء في تغير موعد الرحلة في الخطوط الجوية السعودية سيترتب سيترتب عليهم دفع غرامة قدرها 50 ريال سعودي ، بالإضافة إلي دفع 25% من قيمة التذكرة ويكون ذلك قبل يوم من موعد انطلاق الرحلة بيوم واحد .

هل يمكن إلغاء الحجز في الخطوط الجوية السعودية ، وماهي الرسوم التي يجب دفعها ؟

الإجابة نعم بكل تأكيد فالخطوط الجوية السعودية توفر خدمة إلغاء الحجز لعملائها، في حالة رغبتك بإلغاء الحجز نهائيا في هذه الحالة ستحصل على قيمة الحجز كاملة ولكن في حالة تاخرك ، وذهابك لالغاء الحجز قبل يوم واحد فقط من موعد انطلاق الرحلة لن تحصل على قيمة التذكرة بأكملها .

ما هي خطوات إلغاء حجز الرحلة في الخطوط الجوية السعودية ؟

يمكن لعملاء الخطوط الجوية السعودية إلغاء حجز الطيران عن طريق هذه الخطوات : - يجب على العميل الدخول الي موقع إدارة الجوازات . - ثم يقوم العميل بإدخال رقم الحجز المرجعي ثم قم بإضافة الاسم الاخير المذكور عند التسجيل - يجب على العميل ادخال رمز الحجز الخاص به . - بعد ذلك سيتم إرسال رسالة للعميل عن طريق الهاتف المسجل وتحمل الرسالة هذه البيانات ( خطوات إلغاء الحجز ، الغرامة المالية وفقا لطلب إلغاء الحجز ، كيفية الحصول على سعر التذكرة ) - كما يمكن لعملاء الخطوط الجوية السعودية إلغاء حجز التذكرة من خلال الاتصال بخدمة العملاء على رقم الهاتف (920020000) - ويحصل العميل على على سعر التذكرة في خلال مدة زمنية محددة تتراوح مابين (7-14) يوم .

ماهي الخدمات الأخرى المتاحة لعملاء الخطوط الجوية السعودية ؟

تقدم الخطوط الجوية السعودية مجموعة من الخدمات وهي - يمكن تغير موقع البداية والصعود لرحلة الجوية . - يمكن إلغاء الرحلة الجوية للعميل كما يمكن إضافة مسافرين - يمكن اجراء التعديلات على توقيت السفر - يمكن تعديل درجة الرحلة ، لدرجة التي يريدها العميل. - يمكن تعديل الفئة لتكون في نفس المدى .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:32 AM

  • الشروق

    06:59 AM

  • الظهر

    12:40 PM

  • العصر

    03:55 PM

  • المغرب

    06:20 PM

  • العشاء

    07:38 PM

الجمعة، 18 أكتوبر 2024
search