أكبر الباكر.. نهاية درامية عقب خدمة 26 عاما بالخطوط الجوية القطرية

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 02:36 م

أكبر الباكر

أكبر الباكر

أكبر الباكر.. يتصدر اسم أبكر الباكر, محرك البحث الأشهر جوجل, وذلك منذ إعلان سعد الكعبي, رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية القطرية, تنحي أبكر الباكر عن منصبه كرئيس تنفيذي للشركة, في الخامس من نوفمبر المقبل.

أكبر الباكر

ويتساأل الكثيرون, عن من هو أبكر الباكر, ولماذا ترك منصبه بعد مدة عمل طالت ل26 عاما بالخطوط الجوية القطرية.

من هو أبكر الباكر

من هو أبكر الباكر.. أبكر الباكر, هو الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية القطرية, حيث شغل الباكر منصبه منذ عام 1997 وحتى الآن, قبل أن يخرج سعد الكعبي أمس الأحد, ويعلن في تعميم حصلت عليه وكالة رويترز, تنحي الباكر عن منصبه في الخامس من نوفمبر المقبل.

تفاصيل تنحي أبكر الباكر عن منصبه

تفاصيل  تنحي أبكر الباكر عن منصبه.. وكانت ذكرت تقارير صحفية, منذ أيام, أن هناك قرارات تفيد بحل أبكر الباكر من منصبه كالرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية القطرية, والتي تأكدت أول أمس, بإعلان تنحي أبكر الباكر عن منصبه, على أن يشغل بدر المير منصب الرئيس التنفيذي للشركة بدلا من الباكر. ويشغل بدر المير في الوقت الحالي, منصب رئيس العمليات بمطار حمد الدولي في الدوحة. وفي سياق متصل, كان أعلن الأمير تميم بن حمد آل ثاني, أنه سيحل محل أبكر الباكر, كأعلى مسؤول سياحي بقطر. وسبق أن أعلنت شركة الخطوط الجوية القطرية, في وقت سابق, تحقيق ربح مالي بلغ المليار وعشرون دولارا, وذلك بعدما استضافت دولة قطر كأس العالم في نسخته الماضية.

الأسطول الجوي القطري

وتمتلك شركة الخطوط الجوية القطرية, أسطول جوي من الطائرات التجارية, يتكون من 265 طائرة, تجوب بهم نحو 160 وجهة حول العالم.

الطائرات

وتعتبر الطائرات, أأمن وسائل النقل والمواصلات على الإطلاق, وأقلهم في الحوادث, لما تتمتع به من وسائل أمان من شأنها حماية الطائرة ومن بداخلها, وكذلك تطبيق معايير الأمن والسلامة والجودة, سواء في تصنيع أو تشغيل أو تسيير الطائرات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search