موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 02:23 م

images (12)

images (12)

يلتقي فريق الأهلي بفريق الزمالك في مباراة كأس السوبر المصري لموسم 2021-2022 على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها

يلتقي فريق الأهلي بفريق الزمالك في مباراة كأس السوبر المصري لموسم 2021-2022 على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي. وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن موعد مباراة السوبر المصري، لتقام يوم الجمعة الخامس من شهر مايو القادم، الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد محمد بن زايد في أبو ظبي. ويمكنك مشاهدة المباراة عبر قنوات On Time Sports، وقنوات AD Sports.

كيف صعد الفريقان إلى مبارة كأس السوبر المصري؟

تمكن الأهلي من التتويج ببطولة كأس مصر لموسم 2021-2022، على حساب فريق بيراميدز في لقاء أقيم يوم 10 أبريل على ملعب استاد القاهرة الدولي بعد ان فاز بهدفين مقابل هدف. حيث تمكن فريق بيراميدز من افتتاح التسجيل بهدف لاعبه وليد الكرتي في الدقيقة الثانية والسبعين، ثم تعادل الاهلي سريعا في الدقيقة الرابعة والسبعين عن طريق لاعبه محمود عبد المنعم كهربا. لينتهي وقت المباراة الاصلي بتعادل الفريقين، ثم تضاف الأهلي هدفه الثاني في الشوط الاضافي الأول عن طريق لاعبه حمدي فتحي. وخلال الشوط الاضافي الثاني تمكن دفاع المارد الأحمر من السيطرة على مجريات الأمور، حتى طرد لاعب الفريق محمد عبد المنعم في الدقيقة 117. وكان الزمالك قد تمكن من التاريخ ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022،، بعد حصده 77 نقطة، وبفارق ست نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق بيراميدز. وحصد الزمالك لقب الدوري للموسم الثاني تواليا، والمرة الرابعة عشرة في تاريخه. وتمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز في 24 مباراة، من أصل 34 جولة في الدوري المصري. وتعادل الزمالك في خمس مواجهات فقط في الموسم، وتلقى الهزيمة في خمس مباريات فقط. وقد أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي منذ أيام عن استضافة أبو ظبي لمباراة الأهلي والزمالك. وقد أعلن سهيل العريفي مدير الفعاليات في مجلس أبو ظبي الرياضي، أنه سيتم طرح 30 ألف تذكرة للسوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

احصائيات المباراة

في آخر خمس مباريات جمعت بين فريق الأهلي وفريق الزمالك، أغلبها في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة، تمكن النادي الأهلي من تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات. بينما تعادل الاهلي والزمالك في مبارتين من آخر خمس مباريات جمعت الفريقين. وكان الأهلي قد تغلب على الزمالك في لقاء كأس السوبر المصري، العام الماضي بهدفين نظيفين. وكانت أولى بطولات المدرب السويسري مارسيل كولر مع الفريق الأحمر. ويسعى الفارس الأبيض لمصالحة جماهيره، والفوز بالبطولة، خاصة بعد تقديم موسما سيئا من جانب الزمالك. حيث ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا مبكرا من دور المجموعات، وخسر في كأس الرابطة المصرية المحترفة لكرة القدم، وودع البطولة مبكرا، ويسارع حاليا من أجل البقاء في المربع الذهبي من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، من أجل اللحاق بإحدى البطولات الإفريقية. بينما يسعى المارد الأحمر لمواصلة تحقيقه للألقاب المحلية هذا الموسم، بعد تتويجه في بداية الموسم بكأس السوبر المصري للموسم قبل الماضي ، وتحقيقه لبطولة كأس مصر للموسم الماضي، والذي غاب عن الأهلي منذ موسمين. ويسعى الأهلي لانهاء الموسم وفي حوزته ثلاثية محلية، كما حققها من قبل عدة مرات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search