إنتر ميامي يخطط للتعاقد مع نجم ريال مدريد.. هل يلعب مع ميسي؟

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 02:57 م

||إنتر ميامي يخطط للتعاقد مع نجم ريال مدريد.. هل يلعب مع ميسي؟

||إنتر ميامي يخطط للتعاقد مع نجم ريال مدريد.. هل يلعب مع ميسي؟

يعتبر لوكا مودريتش واحدًا من أفضل لاعبي الوسط في العالم، وقد أثبت ذلك مع نادي ريال مدريد ومنتخب كرواتيا، اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا، قرر البقاء في النادي الملكي لموسم إضافي، رغم تلقيه عروضًا من السعودية والولايات المتحدة.

إنتر ميامي يخطط للتعاقد مع نجم ريال مدريد.. هل يلعب مع ميسي؟

[caption id="attachment_58432" align="alignnone" width="1053"]إنتر ميامي يخطط للتعاقد مع نجم ريال مدريد.. هل يلعب مع ميسي؟ إنتر ميامي يخطط للتعاقد مع نجم ريال مدريد.. هل يلعب مع ميسي؟[/caption]

تاريخ مودريتش مع ريال مدريد

انضم مودريتش إلى ريال مدريد في صيف عام 2012، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مقابل 35 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين، شارك في 404 مباراة مع الفريق الأبيض، سجل فيها 28 هدفًا وصنع 66 هدفًا.

وحقق مودريتش مع ريال مدريد العديد من البطولات، منها دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبية، و دوري إسباني، و كأس السوبر الإسبانية، وكأس الملك حيث استطاع التتويج بجميع الألقاب الممكنة.

وحصل مودريتش على جائزة الكرة الذهبية في عام 2018، بعد قيادته كرواتيا إلى نهائي كأس العالم، وفوزه بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد كما حصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تجديد عقده حتى 2024

في شهر أغسطس الماضي، أعلن ريال مدريد تجديد عقد مودريتش لموسم إضافي حتى صيف عام 2024 وذلك بعد أن رفض اللاعب عروضًا من نادي النصر والهلال السعوديان.

وقال مودريتش في تصريحات صحفية: "أنا سعيد جدًا بتجديد عقدي مع ريال مدريد. هذا هو نادي حلم حياتي واتمني استمر في مدريد حتي النهاية".

رادار إنتر ميامي

وعلى الرغم من تجديد عقده مع ريال مدريد، إلا أن مودريتش لا يزال محط اهتمام الأندية الأخرى، خاصة في الولايات المتحدة, ووفقًا للصحفي التركي أكرم كونور، فإن نادي إنتر ميامي، الذي يملكه نجم كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، يخطط للتعاقد مع مودريتش مجانًا في صيف عام 2024.

ويرغب بيكهام في جعل إنتر ميامي واحدًا من أقوى الأندية في الدوري الأمريكي، ويرى في مودريتش لاعبًا قادرًا على تقديم الإضافة للفريق، وقد سبق أن جلب بيكهام بعض النجوم العالمية إلى إنتر ميامي، مثل سابقآ جونزالو هيجواين وبلاس ماتويدي، وحاليا ليونيل ميسي وجوردي ألبا وبوسكيتس.

خطط مودريتش للاعتزال

وفي تصريحات سابقة، كشف مودريتش عن خططه للاعتزال كرة القدم في عمر الـ 40 عامًا وقال: “أشعر بأنني في حالة جسدية وذهنية جيدة. أحب كرة القدم وأحب التدرب أعتقد أنه يمكنني اللعب حتى عمر 40 عامًا”.

وأضاف: “لا أخطط للانتقال إلى دور آخر بعد اعتزالي أود أن أستمتع بحياتي وعائلتي ربما سأكون محللا رياضيًا أو مدربًا، لكن لست متأكدًا من ذلك”.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search