بيريز يتحدى التوتر ويحضر الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

الأحد، 22 أكتوبر 2023 05:51 م

||بيريز يتحدى التوتر ويحضر الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

||بيريز يتحدى التوتر ويحضر الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

في ظل التوتر القائم بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة على خلفية قضية نيجريرا، كانت الأنظار متجهة إلى موقف فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، من حضور مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين الفريقين في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني وقد حسم بيريز موقفه بشأن الحضور، رغم تصريحات خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، التي دعا فيها إلى تمثيل الفريقين في المباراة.

بيريز يتحدى التوتر ويحضر الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

[caption id="attachment_57878" align="alignnone" width="1053"]بيريز يتحدى التوتر ويحضر الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بيريز يتحدى التوتر ويحضر الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة[/caption]

قرار بيريز

وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن بيريز قرر حضور الكلاسيكو، وسيتواجد في المقصورة الرئيسية لملعب “مونتجويك”، حيث ستقام المباراة يوم 28 أكتوبر وأضافت الصحيفة أن بيريز يرى أنه من واجبه دعم الفريق واللاعبين في هذه المباراة المهمة، التي يحتل فيها ريال مدريد صدارة الترتيب بفارق أربع نقاط عن برشلونة.

تصريحات لابورتا

من جانبه، كان لابورتا قد تحدث عن إمكانية حضور بيريز للكلاسيكو في تصريحات تلفزيونية سابقة وقال لابورتا: “علاقتي مع فلورنتينو واضحة، لا أعلم إذا كان سيأتي لمباراة الكلاسيكو أم لا، فهو لم يحضر المرة السابقة، أود أن يأتي لأن الكلاسيكو هو أفضل عرض في العالم وسيكون من الجيد أن يتم تمثيل الفريقين في المباراة”. وأشار لابورتا إلى أن علاقته مع بيريز تختلف على المستوى المؤسساتى والشخصى.

خلفية قضية نجيريرا

الجدير بالذكر أن قضية نجيريرا هى قضية فساد تورط فيها خوسى إنرى نجيريرا، نائب رئیس لجنة التحکیم فی اتحاد کرة القدم الإسپانی سابقًا. واتهم نجيريرا بتقديم رشاوي للحكام للتحكيم لصالح برشلونة في مبارياته ضد ريال مدريد وغيره من الفرق وقد أقام ريال مدريد دعوى قضائية ضد برشلونة ونجيريرا، مطالبًا بإلغاء نتائج المباريات المشبوهة وإعادة لقب الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

دعماً معنوياً

في ضوء ما سبق، يمكن القول أن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ستشهد حضور فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، رغم التوتر القائم بين الناديين. وسيكون هذا الحضور اختبارًا لعلاقة بيريز مع خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، ومؤشرًا على مستقبل التعاون بينهما وسيكون الحضور أيضًا دعمًا معنويًا للاعبي ريال مدريد، الذين يسعون إلى تحقيق الفوز والابتعاد بالصدارة. وستكون المباراة فرصة لمشاهدة أفضل عرض في عالم كرة القدم، كما وصفه لابورتا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search