جوارديولا لجماهير السيتي قبل مواجهة أرسنال نحن علي موعد مع النهائي

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 08:39 ص

||جوارديولا و أرتيتا من تدريب نادي مانشستر

||جوارديولا و أرتيتا من تدريب نادي مانشستر

أطلق جوارديولا على مباراة نادي مانشستر سيتي ضد نادي أرسنال لقب "النهائي" وأكد أن الحصول على نتيجة إيجابية، سيقرب الفريق من وضع سباق اللقب بين أيد الفريق .

تصريحات بيب جوارديولا قبل مباراة غدًا

[caption id="attachment_3606" align="aligncenter" width="1200"]مدرب السيتي بيب جوارديولا[/caption] و يتواجد السيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا خلف نادي أرسنال التي يتواجد في الصدارة الترتيب بفارق خمس نقاط، مع وجود مباراتين مؤجلتين للفريق السماوي. ولكن يمكن أن نقلص الفارق إلى نقطتين في حال الفوز على رفاق ميكيل أرتيتا في منتصف الأسبوع في معلق السيتزنز أستاد الاتحاد. و يريد بيب جوارديولا أن يرى موج من ضوضاء جماهير السيتي خلال مواجهة الأربعاء أمام أرسنال في الدوري الممتاز. قال بيب جوارديولا: "الأربعاء هو نهائي أمام فريق هو الأفضل في إنجلترا، ومتقدم بفارق 5 نقاط علينا". وأضاف: "أتمنى في ذلك اليوم أن تكون مانشستر كلها زرقاء، وتأتي لتشجعينا لأننا نحتاج لهذه الضوضاء من الدقيقة الأولى حتى النهاية، لأنني أعرف أي منافس سنواجه". وواصل بيب: "أعرف أيضًا أنهم تعادلوا في آخر ثلاث مباريات، الطريقة التي لعبوا بها في الأوقات الكبيرة من المباراة، من الصعب إيقافها، يجب أن تقرأ جيدا ماذا تريد أن تفعل". وأشار جوارديولا: "إنها مباراة كبيرة ومهمة بالنسبة لنا، نعرف أن الفوز سيعطينا خطوة من أجل وضع الأمر كله بين أيدينا". وتابع: "الدوري الممتاز هو عبارة عن 11 شهر عمل، وعمل، وعمل، ونحن نريد الحصول على هذه الفرصة". واستمر المدرب الإسباني: "لا يمكن نفعل ذلك لوحدنا، نتمنى أن يكون استاد الاتحاد ممتلئ قبل ثلاث ساعات من المباراة" و قد تعادل أرسنال في آخر ثلاث مواجهة على التوالي في الدوري الممتاز، أمام ليفربول ووست هام وساوثهامبتون . وأكد المدرب الإسباني جوارديولا أنه بالرغم من هذه النتائج، يظل أرسنال منافس ضخم قبل مواجهة يوم الأربعاء. وقال بيب جوارديولا: "لم أرى المباراة أمام ساوثهامبتون، ولكني رأيت الشوط الأول أمام ليفربول، وكان لديهم زخم، رأيت أول 20 / 25 / 30 دقيقة أمام وست هام، وكان لديهم الزخم". وتابع: "أعرف كيف ستكون الصعوبة، هم منافس كبير، من المدرب حتى اللاعبين وهم أثبتوا قوة منافستهم، علينا أن نكون متواجدين".

الثنائي سوف يلتقي مرة أخرى

[caption id="attachment_5786" align="aligncenter" width="1200"]الدوري الانجليزي جوارديولا و أرتيتا من تدريب نادي مانشستر[/caption] الثنائي عمل معًا في مانشستر سيتي لمدة ثلاث سنوات من قبل من موسم 2016 إلى 2019. جوارديولا أكد أن علاقتهما قد تغيرت ولكن بسبب المكان، وطبيعة عملهما. وقال جوارديولا: "الأمور تغيرت لأن أرتيتا يتواجد في لندن، بينما أنا في مانشستر، لم نرى بعضنا البعض بشكل مستمر، هو مشغول وأنا أيضًا". وأخيرًا قال بيب: "ولكن التأثير والاحترام الذي أملكه له، سيظل دائمًا للأبد، هو يعرف ذلك". و يتواجد نادي أرسنال في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي و يمتلك قبل مباراة غدًا الأربعاء حتي الآن 75 نقطة قد جمعهم خلال 32 مباراة. فيما يتواجد فريق مانشيستر سيتي في المركز الثاني خلف نادي أرسنال و يمتلك الفريق السماوي حتي الآن 70 نقطة و لكن قد جمعهم من 30 مباراة فقط .

أخر خمس مواجهات بين الفريقان :

أستطاع فريق مانشستر سيتي في أخر خمس مواجهات أن ينتصر علي الفريق اللنديي في أخر خمس مواجهات و لم ينتصر فريق أرسنال في أخر خمس مواجهات بين الفريقان.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search