المباراة القادمة لفريق تشيلسي بعد التعادل مع آرسنال

الأحد، 22 أكتوبر 2023 03:13 م

0

0

خاض فريق نادي تشيلسي مباراته أمام نظيره فريق آرسنال ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 9 من الدوري الانجليزي الممتاز وانتهت مباراة الفريقين بنتيجة 2-2 ليصل رصيد فريق تشيلسي من النقاط إلى النقطة رقم 12 في المركز ال 10.

المباراة القادمة لفريق تشيلسي

وسوف يلاقي فريق تشيلسي نظيره نادي برينتفورد ضمن الجولة رقم 10 من الدوري الانجليزي الممتاز و يسعى نادي البلوز إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول إلى النقطة رقم 15.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي و برينتفورد في الجولة القادمة من الدوري الانجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق نادي تشيلسي ضد نظيره برينتفورد يوم السبت الموافق 28 أكتوبر / تشرين الأول الجاري في تمام الساعة الواحدة و النصف ظهرا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الثانية و النصف ظهرا بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي تشيلسي  و برينتفورد في الجولة القادمة من الدوري الانجليزي

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة فريقي تشيلسي ، ضد نظيره فريق نادي برينتفورد ضمن إطار فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي الممتاز عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية المشفرة ، و الجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز و ذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search