المباراة القادمة لفريق انتر ميلان بعد الفوز على تورينو

الأحد، 22 أكتوبر 2023 02:27 م

0

0

خاض فريق نادي انتر ميلان مباراته أمام نظيره فريق تورينو ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 9 من الدوري الايطالي وانتهت مباراة الفريقين بنتيجة 3-0 لصالح الانتر ليصل رصيد فريق انتر ميلان من النقاط إلى النقطة رقم 22 في المركز الأول مؤقتا.

المباراة القادمة لفريق انتر ميلان

وسوف يلاقي فريق انتر نظيره نادي ريد بول ساليزبورج ضمن الجولة رقم 3 من دوري ابطال اوروبا و يسعى نادي انتر ميلان إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول إلى النقطة رقم 7.

توقيت متابعة مباراة انتر ميلان وساليزبورج  في الجولة القادمة من دوري ابطال اوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق نادي انتر ميلان ضد نظيره ريد بول ساليزبورج يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر / تشرين الأول الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي انتر ميلان  و ساليزبورج في الجولة القادمة من دوري ابطال اوروبا

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة فريقي انتر ميلان ضد نظيره فريق نادي ساليزبورج و ضمن إطار فعاليات الجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية المشفرة ، و الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة دوري ابطال اوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search