المباراة القادمة لفريق مانشستر يونايتد بعد الفوز على شيفيلد

الأحد، 22 أكتوبر 2023 03:06 م

0

0

خاض فريق نادي مانشستر يونايتد مباراته أمام نظيره شيفيلد يونايتد ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 9 من الدوري الانجليزي وانتهت مباراة الفريقين بنتيجة 2-1 لصالح مانشستر يونايتد ليصل رصيد فريق المانيو من النقاط إلى النقطة رقم 15 في المركز ال 8.

المباراة القادمة لفريق مانشستر يونايتد

وسوف يلاقي فريق مانشستر يونايتد نظيره نادي كوبنهاجن ضمن الجولة رقم 3 من دوري ابطال اوروبا و يسعى نادي الشياطين الحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول إلى النقطة رقم 3.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد و كوبنهاجن في الجولة القادمة من دوري ابطال اوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق نادي مانشستر يونايتد ضد نظيره كوبنهاجن يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر / تشرين الأول الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي مانشستر يونايتد و كوبنهاجن في الجولة القادمة من دوري ابطال اوروبا

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة فريقي مانشستر يونايتد ضد نظيره فريق نادي كوبنهاجن و ضمن إطار فعاليات الجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية المشفرة ، و الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة دوري ابطال اوروبا و ذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search