المباراة القادمة لفريق أتلتيكو مدريد بعد الفوز على سيلتا فيجو

السبت، 21 أكتوبر 2023 10:00 م

ألفارو موراتا مهاجم اتلتيكو مدريد

ألفارو موراتا مهاجم اتلتيكو مدريد

خاض فريق نادي أتلتيكوو مدريد مباراته أمام نظيره فريق سيلتا فيجو ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 9 من الدوري الإسباني وانتهت مباراة الفريقين بنتيجة 3-0 لصالح الأتلتي ليصل رصيد الفريق من النقاط إلى النقطة رقم 22 في المركز الثاني.

المباراة القادمة لفريق أتلتيكو مدريد

وسوف يلاقي فريق أتلتيكو مدريد نظيره نادي سيلتك خارج أرضه ضمن الجولة رقم 3 من دوري ابطال اوروبا و يسعى نادي الروخوبلانكوس إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول إلى النقطة رقم 7.

توقيت متابعة مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتك  في الجولة القادمة من دوري ابطال اوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق نادي أتلتيكو مدريد ضد نظيره سيلتك يوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر / تشرين الأول الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي أتلتيكو مدريد و سيلتك في الجولة القادمة من دوري ابطال اوروبا

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة فريقي أتلتيكو مدريد ضد نظيره فريق نادي سيلتك و ضمن إطار فعاليات الجولة الثالثة من دوري ابطال أوروبا عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية المشفرة ، و الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة دوري ابطال اوروبا و ذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search