موعد مباراة برشلونة القادمة

الإثنين، 24 أبريل 2023 05:35 م

images (4)

images (4)

يحل نادي برشلونة الإسباني ضيفا على فريق رايو فاليكانو، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

موعد مباراة برشلونة القادمة

يحل نادي برشلونة الإسباني ضيفا على فريق رايو فاليكانو، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم. وتنطلق مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة عند الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، يوم الأربعاء المقبل 26 أبريل 2023.

ترتيب جدول الدوري

يدخل برشلونة المباراة وهو يتصدر ترتيب الدوري الاسباني برصيد 76 نقطة، بعد خوضه 30 مباراة في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم. تمكن خلالها من الفوز في 24 مباراة، بينما حقق أربع تعادلات فقط، كما تلقى الهزيمة في مبارتين فقط. واستطاع لاعبو فريق برشلونة تسجيل 54 هدفا، ليصبح ثاني أقوى هجوم في الدوري الإسباني لهذا الموسم بعد ريال مدريد. كما دخل شباك الفريق 9 أهداف فقط طوال الموسم الحالي، ليصبح اقوى خط دفاع في الدوري الإسباني لهذا الموسم. بينما يدخل فريق رايو فاليكانو المباراة وهو في المركز التاسع من ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 40 نقطة، بعد خوضه 30 مباراة في الدوري الإسباني لهذا الموسم. فاز خلالها في 10 مباريات، وتعادل الفريق في 10 مواجهات، بينما تلقى رايو فاليكانو الهزيمة في 10 مبارايات. ويسعى فريق رايو فاليكانو لفك شراكة النقاط مع فريق مايوركا، الذي سيلعب يوم الأربعاء أمام فريق أتليتكو مدريد، ويتساوى في النقاط مع فريق رايو فاليكانو، برصيد 40 نقطة لكل منهما. كما يسعى رايو فاليكانو لمحاولة احراز نتائج جيدة في بطولة الدوري، ليقترب أكثر من المناطق المؤهلة إلى الدوري الأوروبي، أو دوري المؤتمر الأوروبي، حيث يفصله ست نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري المؤتمر الأوروبي. بينما يسعى برشلونة لمواصلة نتائجه الايجابية في مسابقة الدوري هذا الموسم، بعد تعادله في أربع مباريات فقط، وهزيمته في لقائين، مع اقتراب نهاية المسابقة. ويسعى برشلونة للفوز وتوسيع فارق النقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني ريال مدريد، إلى أربع عشرة نقطة، خاصة وان ريال مدريد سيلعب غدا في محاولة تقليص الفارق مع برشلونة. ويسعى برشلونة لحصد اللقب الغائب عنه منذ عام 2019، كما يسعى للفوز ببطولة الدوري إلى جانب لقب كأس السوبر الذي توج به هذا الموسم. وكانت آخر مباراة خاضها فريق رايو فاليكانو قبل لقاء فريق برشلونة، كانت خسارته أمام فريق ريال سوسيداد، بهدفين مقابل هدف. وكانت آخر مباراة لفريق برشلونة في الدوري كانت أمام فريق أتليتكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي بفوز برشلونة على ملعبه بهدف نظيف.

احصائيات المباراة

في آخر خمس مواجهات جمعت بين فريق رايو فاليكانو وفريق برشلونة، تمكن فريق رايو فاليكانو من تحقيق انتصارين على فريق برشلونة في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم. وتمكن برشلونة من تحقيق انتصارين أيضا، لكن أحدهما في بطولة كأس ملك إسبانيا. وتعادل الفريقان في مباراة واحدة من آخر خمس مواجهات جمعت بينهما، وكانت المبارة ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search