نادي الاتحاد: أخبار عن الفريق السعودي في آخر 24 ساعة

السبت، 21 أكتوبر 2023 03:51 م

||نادي الاتحاد: أخبار عن الفريق السعودي في آخر 24 ساعة

||نادي الاتحاد: أخبار عن الفريق السعودي في آخر 24 ساعة

يعيش نادي الاتحاد حالة من التقلبات في مستواه ونتائجه، بعد تعادله مع التعاون في الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وفي هذا المقال نستعرض أبرز الأخبار والتحليلات عن الفريق السعودي في آخر 24 ساعة.

نادي الاتحاد: أخبار عن الفريق السعودي في آخر 24 ساعة

[caption id="attachment_57247" align="alignnone" width="2560"]نادي الاتحاد: أخبار عن الفريق السعودي في آخر 24 ساعة نادي الاتحاد: أخبار عن الفريق السعودي في آخر 24 ساعة[/caption]

تعادل مخيب للآمال أمام التعاون

خرج نادي الاتحاد بنقطة واحدة من مواجهته مع التعاون، بعد أن تقدم بهدف سجله كريم بنزيما في الدقيقة 22 من عمر المباراة، قبل أن يدرك التعاون التعادل في الدقيقة 26 عبر اللعب نفسه كريم بنزيما بالخطأ في مرماه.

وبهذا التعادل تواجد الاتحاد في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن التعاون الثاني، وست نقاط عن الهلال المتصدر، وأضاع الاتحاد فرصة تقليص الفارق مع المتصدرين، وزاد من ضغط المدرب نونو سانتو، الذي يتعرض لانتقادات من جانب جماهير الفريق.

مستقبل عبدالرحمن العبود وعبد الإله هوساوي غامض

أثار موقف عبدالرحمن العبود لاعب خط وسط الاتحاد جدلا كبيرا بين جماهير الفريق، بعد أن غاب عن قائمة المباراة أمام التعاون دون تفسير واضح، وتجاهل نونو سانتو التعليق على سبب غيابه أو توضيح مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

كما بدأت إدارة الاتحاد في التفكير في مستقبل عبد الإله هوساوي، المدافع المعار إلى نادي الخليج، خاصة أنه يقترب من انتهاء عقده مع الفريق في يناير المقبل ويرغب هوساوي في الانضمام إلى صفوف نادٍ آخر، بسبب عدم حصوله على فرصة للمشاركة مع الاتحاد.

بنزيما يؤكد تفاؤله والإعلام يطالب بإبعاد حمد الله

أكد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما أن كل شيء على ما يُرام في الاتحاد، وخطوة بخطوة سيقدم الأفضل. وقال بنزيما في تصريحات: “نحن نعمل بجد كل يوم، ونحاول تحسين أدائنا نحن نثق في أنفسنا وفي مدربنا نحن نعلم أن الدوري طويل وصعب، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أهدافنا”.

وأشاد بنزيما بالجماهير الاتحادية، وقال: “أشكرهم على دعمهم المستمر، وأتمنى أن أسعدهم أحب اللعب في ملعب الجوهرة، وأشعر بالفخر بارتداء قميص الاتحاد”.

وفي الوقت نفسه، طالب الإعلامي الرياضي “خالد العطوي”، بضرورة وضع المغربي عبدالرازق حمد الله في دكة البدلاء في الفترة المقبلة بنادي الاتحاد، من أجل أن يعود الفريق لسكة الانتصارات. وقال العطوي في تغريدة على تويتر: “حمد الله لاعب ممتاز، ولكنه لا يتوافق مع فكر نونو سانتو بوجود بنزيما، أتمنى أن يجلس على مقاعد البدلاء، وأن يحصل على فرصة في المباريات التي تتطلب خصائصه أعتقد أن بنزيما وروماريلو هما الثنائي المثالي لخط هجوم الاتحاد”.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search