الأهلي يسعى للفوز على الوحدة بمكافأة ضخمة في دوري روشن

السبت، 21 أكتوبر 2023 02:39 م

||الأهلي يسعى للفوز على الوحدة بمكافأة ضخمة في دوري روشن

||الأهلي يسعى للفوز على الوحدة بمكافأة ضخمة في دوري روشن

يستعد فريق الأهلي السعودي لمواجهة فريق الوحدة في ختام الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك في مساء اليوم السبت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

الأهلي يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بفارق سبع نقاط عن المتصدر الهلال، ويرغب في تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على الصدارة.

الأهلي يسعى للفوز على الوحدة بمكافأة ضخمة في دوري روشن

[caption id="attachment_57164" align="alignnone" width="676"]الأهلي يسعى للفوز على الوحدة بمكافأة ضخمة في دوري روشن الأهلي يسعى للفوز على الوحدة بمكافأة ضخمة في دوري روشن[/caption]

الوحدة يحتل المركز الثامن برصيد 13 نقطة، ويرغب في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الخطر.

المكافآة

وفقا لمصادر صحفية، قررت إدارة نادي الأهلي بعد التشاور مع الجهاز الفني بقيادة الألماني ماتياس يايسله، مضاعفة مكافآة فوز الفريق الكروي الأول (4) مرات في حال تخطي عقبة فرسان مكة فريق الوحدة.

وعلمت تقارير صحفية أن إدارة نادي أهلي جدة السعودي قررت منح كل لاعب 20 ألف ريال سعودي في حالة الفوز على الوحدة مساء اليوم.

وتنص لائحة المكافآت الخاصة بالفريق على حصول اللاعبين على ما يقرب من 5 آلاف ريال عن المباراة الواحدة في حال الفوز إلا أن إدارة النادي قررت مضاعفاتها 4 مرات.

وجاء هذا القرار لتحفيز اللاعبين للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية بعد التفوق في ديربي جدة قبل التوقف الدولي بالفوز على الاتحاد بهدف فرانك كيسي، والاستفادة من تعادل التعاون والاتحاد بالأمس، والتقدم خطوة مهمة في جدول الترتيب.

التشكيل المتوقع

في حراسة المرمي : إدوارد ميندي.

في خط الدفاع : علي مجرشي ، روجير إيبانيز ، عبدالباسط هندي ، بسام الحريجي.

في خط الوسط : فرانك كيسييه ،محمد المجحد ، ألان ماكسيمين ، غابرييل فيغا ، رياض محرز.

في خط الهجوم :  روبرتو فيرمينو.

أما المدير الفني للوحدة ، فمن المحتمل أن يختار خطة 4-3-3، وأن يضع التشكيل التالي:

حراسة المرمى: منير محمدي.

خط الدفاع: حمد الجيزاني، عبد الله الحافظ، أوسكار، إسلام هوساوي.

خط الوسط: علاء حجي، ووليد باخشوين، إنسيلمو، فيصل فجر، هزاع الغامدي.

خط الهجوم: سلطان السوادي.

التوقعات

تشير التوقعات إلى أن مباراة الأهلي والوحدة ستكون مثيرة ومنافسة، وأن كلا الفريقين سيبذلان قصارى جهدهما لتحقيق الفوز وإرضاء جماهيرهما.

ولكن يبدو أن الأهلي يمتلك الأفضلية في هذه المباراة، نظرا لقوة تشكيله وخبرة لاعبيه وثقته بعد الفوز في ديربي جدة، بالإضافة إلى حافز المكافآة المالية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search