موعد مبارة ليفربول القادمة

الإثنين، 24 أبريل 2023 01:33 م

images (2)

images (2)

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل، مواجهة ضد فريق ويست هام يونايتد،، في إطار الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مبارة ليفربول القادمة 

يحل فريق ليفربول الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل 26 أبريل، ضيفا على فريق ويست هام يونايتد،، في إطار الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وتنطلق مباراة ويست هام ضد ليفربول عند الساعة التاسعة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد لندن.

ترتيب جدول الدوري

يدخل فريق ليفربول المباراة وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 50 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. فاز خلالها ليفربول في 14 مباراة، وتعادل الفريق في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 9 مواجهات. وتمكن لاعبو ليفربول من تسجيل 59 هدفا في شباك الخصوم، بينما دخل شباك الفريق 38 هدفا. ويدخل فريق ويست هام يونايتد المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، برصيد 34 نقطة، بعد خوضه 31 مباراة في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم. فاز خلالها في 9 مباريات، وتعادل الفريق في 7 مواجهات، بينما تلقى ويست هام الهزيمة في 15 مباراة. ويسعى فريق ليفربول لتصحيح مساره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة اللحاق بالمراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد ما ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من دور ال16، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وودع بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بعد الخسارة من برايتون بثلاثية نظيفة. وكان ليفربول قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور ال16، بعد الخسارة من ريال مدريد الإسباني بمجموع المباراتين (6-2) ويسعى فريق ويست هام يونايتد للفوز بالمباراة وحصد نقاط المباراة الثلاث كاملة، لتصحيح مساره في بطولة الدوري الإنجليزي، ومحاولة الابتعاد أكثر عن مناطق الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، حيث يفصله ست نقاط عن مراكز الهبوط، خاصة مع اقتراب نهاية جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وكانت آخر مباراة خاضها فريق ليفربول في مسابقة الدوري قبل لقاء ويست هام، كان فوزه على فريق نوتيجهام فورست، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء المثير الذي جمع بينهما يوم السبت الماضي. بينما كانت آخر مباراة خاضها فريق ويست هام يونايتد في مسابقة الدوري قبل لقاء ليفربول، كانت فوزه واكتساحه لفريق بورنموث صاحب المركز الخامس عشر في جدول الدوري الإنجليزي، بأربعة أهداف نظيفة، حينما حل ضيفا على فريق بورنموث يوم الإثنين الماضي.

احصائيات المباراة

في آخر خمس مواجهات جمعت بين فريق ويست هام يونايتد وفريق ليفربول، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز في أربع مباريات، منها مبارتين تفوق فيها بنتيجة هدف نظيف. وتمكن ليفربول من الفوز في مباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف، ومباراة أخرى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. فيما تمكن فريق ويست هام يونايتد من تحقيق الفوز في مباراة واحدة في آخر خمس مواجهات جمعت بين الفريقين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search