أنشيلوتي: عدت لريال مدريد بسبب هدف راموس في نهائي 2014

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 02:50 م

||أنشيلوتي: عدت لريال مدريد بسبب هدف راموس في نهائي 2014

||أنشيلوتي: عدت لريال مدريد بسبب هدف راموس في نهائي 2014

في مواجهة مثيرة يستقبل ريال مدريد ضيفه إشبيلية في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، والتي تجمع بين المدير الفني كارلو أنشيلوتي والمدافع سيرجيو راموس، الذي انتقل إلى النادي الأندلسي بعد 16 عاماً من اللعب في صفوف الملكي.

أنشيلوتي: عدت لريال مدريد بسبب هدف راموس في نهائي 2014

[caption id="attachment_56663" align="alignnone" width="640"]أنشيلوتي: عدت لريال مدريد بسبب هدف راموس في نهائي 2014 أنشيلوتي: عدت لريال مدريد بسبب هدف راموس في نهائي 2014[/caption]

هدف تاريخي

أكد أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أنه يدين بالفضل لراموس على عودته إلى تدريب ريال مدريد، مشيراً إلى الهدف التاريخي الذي سجله في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 ضد أتلتيكو مدريد، والذي أنقذ الفريق من الخسارة ومنحه فرصة للفوز بالكأس العاشرة في تاريخه

“عدت لريال مدريد بسبب هدف راموس، إذا لم يسجل في النهائي ربما لم أكن هنا اليوم، أحب رؤيته وسألقي عليه التحية”، قال المدير الفني الإيطالي.

وكان راموس قد سجل هدف التعادل في الدقيقة 93 من المباراة التي أقيمت على استاد دا لوز في لشبونة، بعدما كان أتلتيكو متقدماً بهدف دييغو جودين في الشوط الأول. وفي الوقت الإضافي، سجل ريال مدريد ثلاثة أهداف عبر غاريث بيل ومارسيلو وكرستيانو رونالدو، ليرفع الكأس بنتيجة 4-1.

تضحية من أجل الفريق

واصل أنشيلوتي حديثه عن تضحية اللاعبين من أجل مصلحة الفريق، مشيداً بالمستوى الذي يقدمه الثنائي الشاب إدواردو كامافينجا وأوريليان تشواميني، اللذين انضما إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية.

قال المدرب الإيطالي “كامافينجا وتشواميني ضحى من أجل الفريق، لقد أظهرا شخصية قوية ومهارة عالية، وأنا سعيد بما يقدمانه”،

وعبر أنشيلوتي عن رضاه عن أداء رودريجو، الذي يلعب في مركز المهاجم، رغم أنه لا يحب هذا المركز وأكد أنه يضع مصلحة الفريق فوق كل شيء، وأنه لم يتلق أي شكوى من أي لاعب بخصوص مركزه.

“المهم أن يعرف المدرب في أي مركز يريد لاعبه خوضه، ولكن يجب أن تتم التضحية من قبل لاعب ما بسبب متطلبات الفريق رودريجو نفسه فعل ذلك، أهم ما أفكر فيه هو متطلبات الفريق ثم الفرد لم يخبرني أي لاعب عن عدم رغبته في الإشتراك في مركز معين”، قال أنشيلوتي.

راموس لم يحب اللعب كمحور

وفي نهاية حديثه، تذكر أنشيلوتي حادثة وقعت مع راموس عندما كان يدرب ريال مدريد في فترة سابقة، حيث اضطر إلى إشراكه كمحور دفاع بسبب غياب بعض اللاعبين وأشار إلى أن راموس لم يحب هذا المركز، وأخبره بذلك.

قال المدير الفني “حدث مرة وأن أخبرني لاعب بعدم رغبته في اللعب في مركز معين كان راموس إذ أشركته كمحور ولم يحب ذلك لكن وقتها كانت متطلبات الفريق تفرض علي ذلك”،

وأضاف "أحترم قرار راموس بالانتقال إلى إشبيلية. هو لاعب عظيم وأسطورة في ريال مدريد أتمنى له كل التوفيق في مسيرته".

ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز على إشبيلية، للاستمرار في صدارة الدوري الإسباني، والابتعاد عن أقرب منافسيه جيرونا وبرشلونة ويأمل إشبيلية في تحسين مركزه في الترتيب، والاقتراب من المربع الذهبي

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search