موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 01:45 م

مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

نختتم لقاءات السبت الممتاز، بمباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2023-2024.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

[caption id="attachment_56602" align="alignnone" width="300"]مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد[/caption]

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على نظيره شيفيلد يونايتد، مساء غد السبت، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والمملكة العربية السعودية، والحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

ويستقبل ستاد برامول لين، تلك المباراة التي ستجمع بين فريق مانشستر يونايتد وضيفه شيفيلد يونايتد، في تاسع جولات الدوري الإنجليزي.

موقف مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يمتلك فريق مانشستر يونايتد، 12 نقطة، من ثماني جولات خاضهم حتى الآن، ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما فاز في أربع مواجهات وخسر في مثلهم.

وفي الجهة الأخرى، يتذيل فريق شيفيلد يونايتد، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في المركز العشرين، بعدما حصد نقطة وحيدة من ثماني جولات،حيث تعادل في لقاء وخسر في سبعة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

كما هو المعتاد، أن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، هي المالكة الرسمية والوحيدة لجميع منافسات مسابقة الدوري  الإنجليزي الممتاز، بشكل حصري في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

ويمكنك مشاهدة مباراة الغد بين مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال إحدى قنوات beIN Sports HD، المشفرة والتي تحتاج إلى الإشتراك في باقاتها لكي تتمكن من متابعتها.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search