الهلال ضد الخليج… مواجهة نارية بين الصدارة والبقاء في دوري روشن

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 10:42 ص

||الهلال ضد الخليج… مواجهة نارية بين الصدارة والبقاء في دوري روشن

||الهلال ضد الخليج… مواجهة نارية بين الصدارة والبقاء في دوري روشن

يستضيف فريق الهلال نظيره الخليج في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك مساء اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023، تقام المباراة على ملعب “الأمير فيصل بن فهد” في الرياض، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الهلال ضد الخليج… مواجهة نارية بين الصدارة والبقاء في دوري روشن

[caption id="attachment_56502" align="alignnone" width="644"]الهلال ضد الخليج… مواجهة نارية بين الصدارة والبقاء في دوري روشن الهلال ضد الخليج… مواجهة نارية بين الصدارة والبقاء في دوري روشن[/caption]

القنوات الناقلة والمعلقين

تنقل المباراة حصريًا عبر شبكة قنوات “SSC” السعودية، وتحديدًا على قناة “SSC1 HD”، بالإضافة إلى تطبيق شاهدVIP، يتولى التعليق على المباراة كل من فهد عريشي وفهد العتيبي.

حالة الفريقين قبل المباراة

يدخل فريق الهلال المباراة وهو متصدر جدول ترتيب دوري روشن برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة عن أقرب منافسيه فريق التعاون، يسعى الزعيم إلى تحقيق انتصار جديد يعزز صدارته وثقته قبل خوض مباراته في دوري أبطال آسيا أمام فريق مومباي سيتي، يمتلك الهلال هجومًا قويًا يضم نجومًا مثل سالم الدوسري ومالكوم وميلروفتش، كما يضم خط دفاع صلب بقيادة كوليبالي والبليهى.

فى المقابل، يأتى فریق الخلیج فى المركز الحادی عشر برصید 9 نقط، یحتاج فریق سیهات إلى تحصیل نقط لتحسین وضعیته والابتعاد عن شبح الھهبوط أكثر وأكثر یعانى الخلیج من ضعف فى خط ھجومه، حیث سجَّل 9 أھداف فقط فى 9 مباریات، كما استقبََّل 14 هدفًا في شباكه.

التاریخ والإحصائیات

يلتقى فریقى الھلال والخلیج للمرَّۃ العاشرة فى تاریخ دورى المحترفین، حیث تفوََّّق الھلال فى 9 مباراۃ، ولم يتعادل الفريقين في المباریات السابق، ولم يخسر الهلال أي مباراۃ، سجَّل الهلال 31 هدفًا، واستقبَل هدفًا فقط.

التشكيل المتوقع للفريقين

يتوقع أن يدخل الهلال المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – كوليبالي – سعود عبد الحميد

خط الوسط: ميشيل ديلجادو – محمد كنو – روبين نيفيز

خط الهجوم: سالم الدوسري – ميتروفيتش – مالكوم

أما الخليج، فيتوقع أن يلعب بالتشكيل التالي:

إبراهيم سيهيتش، محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو ريبوتشو، ايفو رودريجيز محمد شريف، فابيو مارتينيز، منصور حمزي، عبد الإله هوساوي، سعيد آل حمسل، وو يونج جانج.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search