مواعيد مباريات السبت 21 أكتوبر 2023 في الدوري الإنجليزي

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 09:01 ص

مباريات الدوري الإنجليزي

مباريات الدوري الإنجليزي

مباريات السبت، يترقب محبي ومتابعي الدوري الإنجليزي الممتاز عودة منافسات بطولة البريميرليج من جديد، وذلك بعدما انتهت فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وتنطلق منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2023-2024، غدًا السبت 21 أكتوبر الجاري، وتستمر حتى يوم الاثنين الموافق 23 من الشهر ذاته.

وتشهد الملاعب الإنجليزية على مدار السبت إقامة عددًا من المباريات في افتتاح تاسع جولات البريميرليج، أبرزها المواجهة النارية التي ستجمع بين فريقي تشيلسي وأرسنال، في ديربي لندن.

مواعيد مباريات السبت 21 أكتوبر 2023 في الدوري الإنجليزي

[caption id="attachment_52074" align="alignnone" width="300"]مواعيد مباريات السبت 21 أكتوبر 2023 في الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز[/caption]

وتأتي جدول ومواعيد مباريات السبت في الدوري الإنجليزي، على النحو الآتي:

ليفربول x إيفرتون

يستضيف فريق ليفربول نظيره إيفرتون، عند الساعة الـ 2:30 ظهرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، على ملعب أنفيلد.

مانشستر سيتي x برايتون

ويستقبل مانشستر سيتي ضيفه فريق برايتون، في تمام الساعة الـ 5 عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب ستاد الاتحاد.

نيوكاسل يونايتد x كريستال بالاس

ويلتقي فريقه نيوكاسل يونايتد مع نظيره كريستال بالاس، في تمام الساعة الـ 5 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، باستاد سانت جيمس بارك.

نوتينجهام فورست x لوتون تاون

وتقام مباراة نوتينجهام فورست مع ضيفه لوتون تاون، في الساعة الـ 5 عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، على ملعب سيتي جراوند.

برينتفورد x بيرنلي

ويواجه برينتفورد ضيفه بيرنلي، في تمام الساعة الـ 5 عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، باستاد جي تك كوميونيتي.

بورنموث x ولفرهامبتون

وتأتي مباراة بورنموث ضد ضيفه ولفرهامبتون، في الساعة الـ 5 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتي ستقام على أرضية ملعب فيتاليتي.

تشيلسي x أرسنال

وتشهد الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الإنجليزي مباراة نارية ستجمع بين تشيلسي وضيفه أرسنال، في ديربي لندن، وذلك عند الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، باستاد ستامفورد بريدج.

شيفيلد يونايتد x مانشستر يونايتد

وأخيرًا، يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على نظيره شيفيلد يونايتد، في تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب برامول لين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search