دوري روشن يشتعل بمباريات قوية بعد التوقف الدولي

الخميس، 19 أكتوبر 2023 04:49 م

||دوري روشن يشتعل بمباريات قوية بعد التوقف الدولي

||دوري روشن يشتعل بمباريات قوية بعد التوقف الدولي

تستأنف منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين “موسم 2023-2024”، غدًا (الجمعة)، بعد فترة التوقف الدولي التي شهدت مشاركة المنتخب السعودي في مباراتين وديتين وتقام الجولة العاشرة من الدوري خلال أيام 20 و21 و22 أكتوبر الجاري، وتضم مباريات نارية ومثيرة.

دوري روشن يشتعل بمباريات قوية بعد التوقف الدولي

[caption id="attachment_56278" align="alignnone" width="1080"]دوري روشن يشتعل بمباريات قوية بعد التوقف الدولي دوري روشن يشتعل بمباريات قوية بعد التوقف الدولي[/caption]

ديربي بريدة وقمة الهلال والخليج

تشهد الجولة العاشرة من دوري روشن مواجهة قوية بين التعاون والاتحاد، في لقاء يجمع بين الوصيف الحالي وحامل اللقب، ويلتقى الفريقان على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في تمام السادسة مساءً ويسعى التعاون إلى تحقيق الفوز للاقتراب من صدارة الترتيب، بينما يأمل الاتحاد في استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله في المباراة الماضية.

كما يستضيف الهلال نظيره الخليج، في مباراة تجمع بين المتصدر والمهدد بالهبوط ويلتقى الفريقان على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في تمام التاسعة مساءً، ويرغب الهلال في تحقيق نتائج إيجابية لإسعاد جماهيره وإثبات قوة فريقه، بينما يحتاج الخليج إلى تحسين أدائه وجمع نقاط ثمينة للخروج من منطقة الخطر.

صراع على المركز الثالث والبقاء

تشهد باقى مباریات الجولة صراعًا شرسًا على المركز الثالث فى جدول الترتیب، حیث یلاقى النصر ضمك على ملعب الأول بارك، فى تمام السادسة مساءً یوم السبت ویحتل النصر المركز الثالث حالیًا بـ 19 نقطة، ویأمل فى تحقیق نتیجة إیجابیة لإستغلال تعثر أحد منافسیه على المركز، بینما یأتى ضمك فى المركز التاسع بـ 10 نقاط، ویحتاج إلى تحسین أدائھ للابتعاد عن منطقة المؤخرة.

كذلك یستضیف الأھلى نظیره الوحدة، فى مباراة قویة تجمع بین الفریقین يتواجد الأهلي في المركز الخامس بـ 19 نقطة، ویلتقى الفریقان على ملعب الأمیر عبد الله الفیصل بجدة، فى تمام التاسعة مساءً یوم السبت. ویرغب كلا الفریقین فى تحقیق الفوز للتقدم فى جدول الترتیب والمنافسة على المراكز المؤھلة للبطولات الآسیویة.

مباراة حاسمة للحزم والرائد

تختتم الجولة العاشرة من دوري روشن بمباراة حاسمة للحزم والرائد، في مواجهة تجمع بين آخر فريقين في جدول الترتيب. ويلتقى الفريقان على ملعب نادي الحزم بالرس، في تمام السادسة مساءً يوم الأحد، ويحتاج الحزم إلى تحقيق أول انتصار له في الموسم، بعد تعادل في ست مباريات والخسارة في ثلاثة، بينما يسعى الرائد إلى تحسين موقعه في الترتيب، بعد فوزه في مباراة واحدة وتعادله في اثنتين وست هزائم.

مواجهات ناريه

تعود منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين غدًا (الجمعة)، بعد فترة التوقف الدولية، بإقامة 9 مباريات خلال ثلاثة أيام. وتشهد الجولة العاشرة من الدوري مباريات نارية ومثيرة، تضم ديربي بريدة بين التعاون والاتحاد، وقمة الهلال والخليج، وصراع على المركز الثالث والبقاء، ومباراة حاسمة للحزم والرائد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search