شاهد.. محمد صلاح يرسل رسالة إنسانية للعالم لإنقاذ فلسطين

الخميس، 19 أكتوبر 2023 02:11 م

||شاهد.. محمد صلاح يرسل رسالة إنسانية للعالم لإنقاذ فلسطين

||شاهد.. محمد صلاح يرسل رسالة إنسانية للعالم لإنقاذ فلسطين

في ظل الأزمة الإنسانية التي تعاني منها فلسطين بسبب العدوان الإسرائيلي، أظهر نجم كرة القدم المصري محمد صلاح تضامنه مع الشعب الفلسطيني ودعا قادة العالم إلى التدخل لوقف المجازر وإدخال المساعدات.

شاهد.. محمد صلاح يرسل رسالة إنسانية للعالم لإنقاذ فلسطين

[caption id="attachment_56160" align="alignnone" width="2560"]شاهد.. محمد صلاح يرسل رسالة إنسانية للعالم لإنقاذ فلسطين شاهد.. محمد صلاح يرسل رسالة إنسانية للعالم لإنقاذ فلسطين[/caption]

رسالة فيديو مؤثرة

نشر محمد صلاح على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير يعبر فيه عن رفضه التام لما يحدث ضد فلسطين ويطالب فيه بوقف القتل والتدمير في قطاع غزة على الفور وقال صلاح في رسالته: “أنا لست سياسيًا، أنا إنسانٌ يشعر بالألم والحزن عندما يرى مثل هذه المشاهد المروعة التي تحدث في فلسطين أطالب قادة العالم بالتحرك فورًا لإنهاء هذه المأساة وإيقاف المجزرة التي تحصل أمام أعين الجميع”.

دعوة لفتح معبر رفح

كما طالب محمد صلاح بضرورة السماح العاجل من إسرائيل لإدخال المساعدات الإنسانية من مصر عبر معبر رفح، بعد رفض إسرائيل دخول الشاحنات المصرية للقطاع خلال الحصار على القطاع وأشار صلاح إلى أن هذه المساعدات تشمل المواد الغذائية والطبية والإغاثية التي يحتاجها الملايين من المواطنين الفلسطينيين في ظل نقص حاد في الموارد والخدمات.

إشادة من صحيفة تيليجراف

أثنت صحيفة “ديلي تيليجراف” البريطانية على رسالة محمد صلاح ووصفتها بأنها تحمل الجانب الإنساني وليس السياسي وقالت الصحيفة إن النجم المصري استخدم نفوذه كأحد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم للتوعية بالوضع المأساوي في فلسطين وللضغط على المجتمع الدولي لاتخاذ إجراءات فورية لإنقاذ الأرواح وأضافت الصحيفة أن رسالة صلاح تظهر تضامنه مع شعبه وثقافته ودينه، دون أن يخوض في التفاصيل السياسية أو النزاعات المعقدة.

تفاعل واسع من الجماهير

لقيت رسالة محمد صلاح تفاعلًا واسعًا من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصدت ملايين المشاهدات والإعجابات والتعليقات وأعرب الكثير من المتابعين عن تقديرهم واحترامهم لصلاح ودعمهم لقضية فلسطين كما شارك بعض اللاعبين والمشاهير في نشر رسالة صلاح والتضامن معه.

رسالة مؤثرة

https://twitter.com/MoSalah/status/1714719241306243584?t=dNzPw_q8HNNIp3TWDpygbQ&s=19

بإرساله رسالة فيديو مؤثرة لدعم فلسطين، أظهر محمد صلاح جانبًا إنسانيًا من شخصيته وحسًا مسؤولًا من موقعه كرياضي عالمي، وحاز صلاح على إشادة من الصحافة البريطانية وتفاعل من الجماهير والمشاهير، وأكد صلاح على ضرورة التوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على فلسطين وإدخال المساعدات الإنسانية للقطاع المحاصر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search