موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفلد يونايتد والقنوات الناقلة لها

السبت، 22 أبريل 2023 12:00 ص

images (8)

images (8)

يواجه اليوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فريق شيفلد يونايتد الإنجليزي، ضمن منافسات الدور نصف نهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفلد يونايتد والقنوات الناقلة لها

يواجه اليوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فريق شيفلد يونايتد الإنجليزي، ضمن منافسات الدور نصف نهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي. وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد شيفلد يونايتد عند الساعة السادسة إلاّ الربع مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب ويمبلي. ويمكن مشاهدة المباراة عبر البث التلفزيوني الحصري لقنوات Bein sports، حيث تنقل قنوات Bein sports مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط. وتنقل المباراة بين مانشستر سيتي وشيفلد يونايتد عبر قنوات: beIN Sports 1 HD Premium

كيف صعد الفريقان إلى دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي؟

صعد فريق مانشستر سيتي إلى دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تخطيه فريق بيرنلي والتي شهدت غزارة تهديفية من جانب أصحاب الأرض حيث تمكن لاعبو فريق مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، من احراز 6 أهداف، سجل منها هداف الفريق اللاعب النرويجي إبرلنج هالاند ثلاثية (هاتريك)، فيما سجل الأرجنتيني جوليان ألفاريز هدفين، وأضاف باملر هدف وحيد. وسيطر لاعبو مانشستر سيتي على أحداث المباراة، حيث امتلك الاستحواذ على الكرة، وصنع العديد من الفرص. حيث تمكن اللاعب هالاند من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية والثلاثون، ثم تمكن خلال ثلاث دقائق من اضافة الهدف الثاني له ولفريقه، عن الدقيقة الخامسة والثلاثون، لينتهي شوط المباراة الأول بتفوق مانشستر سيتي بهدفين دون مقابل. وخلال شوط المباراة الثاني استمر السيتي في سيطرته على مجريات المباراة، وتمكن هالاند من اكمال ثلاثيته في الدقيقة الثانية والخمسون. ثم أضاف ألفاريز الهدف الرابع لمانشستر سيتي، في الدقيقة الثانية والستون، بعد أن دخل بديلا للاعب هالاند. ثم أضاف اللاعب بالمر الهدف الخامس لصالح مانشستر سيتي في الدقيقةالثامنة والستون، قبل أن يعود ألفارز ويضيف الهدف السادس في الدقيقة الثالثة والسبعون من عمر المباراة. بينما صعد فريق شيفلد يونايتد إلى دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تخطيه فريق بلاكبيرن روفرز، على ملعبه وأمام جماهيره، بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وتمكن الفريق الضيف بلاكبيرن روفرز من افتتاح التسجيل في الدقيقة الواحدة والعشرون من ركلة جزاء، ثم تعادل فريق شيفلد يونايتد في الدقيقة الثامنة والعشرون، عن طريق هدف عكسي من لاعب بلاكبيرن روفرز. لينتهي شوط المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما. ثم عاد وتمكن الفريق الضيف بلاكبيرن روفرز من التڨدم مجددا، عن الدقيقة الستون من أحداث شوط المباراة الثاني. وتمكن فريق شيفلد يونايتد من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الواحدة والثمانون. وفي وقت المباراة القاتل، عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، تمكن أصحاب الأرض شيفلد يونايتد من احراز هدف الفوز، ومن ثم التأهل إلى دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

احصائيات المباراة

في آخر أربع مواجهات جمعت بين فريق مانشستر سيتي وفريق شيفلد يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ما بين عام 2019 وعام 2021، تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز في جميع المباريات الأربعة. حيث حقق الفوز بنتيجة هدف نظيف في ثلاث مباريات، ونتيجة هدفين نظيفين في مباراة واحدة. ولم يتمكن شيفلد يونايتد من تحقيق أي انتصار على فريق مانشستر سيتي، في آخر أربع مباريات جمعت الفريقين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search