موعد مباراة ليفربول ونوتيجهام فورست والقنوات الناقلة لها

الجمعة، 21 أبريل 2023 11:30 م

images (10)

images (10)

. يخوض فريق ليفربول الإنجليزي اليوم مواجهة ضد فريق ونوتيجهام فورست، في إطار الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة ليفربول ونوتيجهام فورست والقنوات الناقلة لها

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي اليوم مواجهة ضد فريق ونوتيجهام فورست، في إطار الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وتنطلق مباراة ليفربول ضد فريق نوتيجهام فورست، عند تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب ليفربول أنفيلد. ويمكن مشاهدة المباراة عبر البث التلفزيوني الحصري لقنوات Bein sports، حيث تنقل قنوات Bein sports مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط. وتنقل المباراة بين ليفربول ضد نوتيجهام فورست عبر قنوات: beIN Sports 1 HD Premium

ترتيب جدول الدوري

يدخل فريق ليفربول المباراة وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 47 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. فاز خلالها ليفربول في 13 مباراة، وتعادل الفريق في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 9 مواجهات. وتمكن لاعبو ليفربول من تسجيل 56 هدفا في شباك الخصوم، بينما دخل شباك الفريق 36 هدفا. ويدخل فريق نوتيجهام فورست المباراة وهو يحتل المركز الثامن عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، برصيد 27 نقطة، بعد خوضه 31 مباراة في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم. فاز خلالها في 6 مباريات، وتعادل الفريق في 9 مواجهات، بينما تلقى نوتيجهام فورست الهزيمة في 16 مباراة. ويسعى فريق ليفربول لتصحيح مساره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة اللحاق بالمراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، خاصة بعد ما ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من دور ال16، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وودع بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بعد الخسارة من برايتون بثلاثية نظيفة. وكان ليفربول قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور ال16، بعد الخسارة من ريال مدريد الإسباني بمجموع المباراتين (6-2) ويسعى فريق نوتيجهام فورست للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث كاملة، لتصحيح مساره في بطولة الدوري الإنجليزي، ومحاولة الخروج عن مناطق الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، حيث يفصله أربع نقاط عن مراكز المنطقة الدافئة، خاصة مع اقتراب نهاية جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وكانت آخر مباراة خاضها فريق ليفربول في مسابقة الدوري قبل لقاء اليوم، كان فوزه واكتساحه لفريق ليدز يونايتد، بسداسية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الإثنين الماضي. بينما كانت آخر مباراة خاضها فريق نوتيجهام فورست في مسابقة الدوري قبل لقاء اليوم، كانت خسارته أمام فريق مانشستر يونايتد، بثنائية نظيفة، حينما استضاف فريق مانشستر يونايتد على ملعبه يوم الإثنين الماضي.

احصائيات المباراة

تواجه ليفربول ونوتيجهام فورست في مبارتين مؤخرا، أولهما كان في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وتمكن فريق نوتيجهام فورست من تحقيق الفوز على ملعبه وأمام جماهيره بنتيجة هدف نظيف. والمباراة الثانية التي جمعت الفريقين كانت الموسم الماضي، كانت في إطار دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والذي نجح فريق ليفربول من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search