فيفا..طرح تذاكر المرحلة الثانية من مونديال الأندية

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 04:37 م

0

0

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم بالاعلان عن بداية المرحلة الثانية من بيع تذاكر بطولة كأس العالم للأندية و التي من المقرر أن تتم إقامتها في دولة المملكة العربية السعودية نهاية العام الحالي 2023.

تفاصيل الخبر

و من المقرر أيضا أن تتم فتح المرحلة الثالثة من بيع التذاكر لبطولة كأس العالم خلال شهر نوفمبر / تشرين الثاني المقبل ، الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم في دولة المملكة العربية السعودية سوف تقام في الفترة بين 12 ديسمبر / كانون الأول إلى 22 من ذات الشهر. كما تم طرح تذاكر المرحلة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية في الشهر الماضي ، و قد شهدت بالفعل إقبال كبير على شرائها.

الأهلي في كأس العالم

وسوف يشارك النادي الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة مع ستة أندية أخرى وهي ، مانشستر سيتي الإنجليزي ، و ليون المكسيكي ، اتحاد جدة السعودي ، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي ، أوراوا ريد الياباني ، بوكا جونيورز الأرجنتيني ، أو فلومينينسي البرازيلي وهما طرفا نهائي كوبا ليبيرتادورس. وأحرز النادي الأهلي المصري بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية على حساب فريق نادي الوداد الرياضي المغربي ، بعد فوزه في مجموع لقائي الذهاب والإياب من نهائي البطولة و ذلك بنتيجة 3-2. حيث أحرز النجم المدافع محمد عبد المنعم هدفا قاتلا في الدقيقة 78 من لقاء إياب نهائي البطولة الذي اقيم على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search