طريقة استخراج شريحة stc من شركة الاتصالات السعودية 

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 02:10 م

||طريقة استخراج شريحة stc من شركة الاتصالات السعودية 

||طريقة استخراج شريحة stc من شركة الاتصالات السعودية 

شركة stc هي واحدة من أفضل شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وتوفر العديد من الخدمات والباقات لعملائها، إذا كنت ترغب في الحصول على شريحة stc جديدة أو استبدال شريحتك القديمة بسبب الفقدان أو التلف، فهناك عدة طرق يمكنك اتباعها لتنفيذ ذلك، في هذا المقال، سنشرح لك خطوات طلب شريحة stc من التطبيق أو من الموقع الإلكتروني للشركة.

طريقة استخراج شريحة stc من شركة الاتصالات السعودية

[caption id="attachment_55541" align="alignnone" width="300"]طريقة استخراج شريحة stc من شركة الاتصالات السعودية  طريقة استخراج شريحة stc من شركة الاتصالات السعودية[/caption]

طلب شريحة stc من التطبيق

إذا كنت تمتلك تطبيق mystc على هاتفك الذكي، فهذه هي أسهل وأسرع طريقة لطلب شريحة stc، يمكنك تحميل التطبيق إذا لم يكن موجودًا على هاتفك. بعد تشغيل التطبيق، قم بتسجيل الدخول باستخدام رقم جوالك وكلمة المرور. ثم اتبع الخطوات التالية: اضغط على أيقونة الشريحة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. اختر خصائص الرقم، ثم اضغط على الشريحة الأساسية. اضغط على زر بدل شريحتك، ثم اختر خيار ارغب في توصيل الشريحة. أدخل رقم جوال آخر للتواصل معك في حال فقدان شريحتك الأصلية، ثم اضغط على استمرار. أدخل رمز التحقق الذي ستصل إلى رقم جوال التواصل. أدخل عنوان التوصيل واختار نوع الشحن المناسب لك. اختار لغة التعامل مع شريحتك، ثم اضغط على اوافق على الشروط والأحكام. اضغط على ارسال الطلب، وانتظر حتى يصل إليك مندوب stc لإستلام شريحتك.

طلب شريحة stc من الموقع الإلكتروني

إذا لم يكن لديك تطبيق mystc أو تفضل استخدام الموقع الإلكتروني لشراء شريحة stc، فيمكنك زيارة الموقع واتباع الخطوات التالية: قم بإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب مسبقًا. انقر على خانة اطلب رقم جديد، ثم اختر احصل على رقم جديد. اختر نوع الشريحة التي تريدها، سواء كانت شريحة جوال أو شريحة بيانات كويك نت. اختر الباقة المناسبة لك من بين الخيارات المتاحة، واضغط على اختر هذه الباقة. اختر خيار استخدام الشريحة المدمجة eSIM إذا كان هاتفك متوافقًا مع هذه التقنية، أو اختر خيار ارغب بتوصيل الشريحة إذا كنت تريد شريحة تقليدية. اختر رقم جوال من بين الأرقام المعروضة، أو قم بالبحث عن رقم معين إذا كنت تفضل ذلك. أدخل عنوان التوصيل واختار نوع الشحن المناسب لك. قم بالدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو stc pay أو سداد. انتظر حتى يصل إليك مندوب stc لإستلام شريحتك. هذه هي طرق طلب شريحة stc من التطبيق أو من الموقع الإلكتروني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search