البرازيل..أزمة جديدة للمنتخب بعد الخسارة من أوروجواي

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 02:12 م

0

0

تجرع المنتخب البرازيلي مرارة الهزيمة من نظيره و خصمه منتخب الأوروجواي ، وذلك في مباراة أقيمت في فجر اليوم الأربعاء الموافق 18 أكتوبر / تشرين الأول الجاري ، وذلك بنتيجة هدفين مقابل لا شيئ ، ضمن إطار فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

أرقام قياسية سيئة للبرازيل بعد الخسارة من الأوروجواي

وبات المنتخب البرازيلي بعد هذه الخسارة ، التي تحققت لأول مرة ضمن تصفيات كأس العالم منذ 2015 ، أي منذ ثمان سنوات لم يتعرض خلالها المنتخب البرازيلي لأي خسارة في تصفيات كأس العالم. ومن ضمن الأرقام القياسية السيئة للمنتخب البرازيلي أمام خصمه الأوروجواي بالأخص ، أنه لم يتعرض للهزيمة من منتخب الأوروجواي منذ اثنان وعشرون عاما. وتعود الهزيمة الأخيرة للمنتخب البرازيلي قبل سبعة وثلاثين مباراة ، في تصفيات أميركا الجنوبية أمام نظيره منتخب تشيلي وذلك في شهر أكتوبر / تشرين الأول من العام 2015.

أزمة جديدة للمنتخب البرازيلي

وبغض النظر عن الهزيمة و الأرقام القياسية السيئة التي تحققت بحق المنتخب البرازيلي بعد الخسارة من الأوروجواي ، فإن المباراة شهدت أيضا على إصابة نجم المنتخب نيمار جونيور لاعب فريق الهلال السعوي المنتقل إليهم في الميركاتو الصيفي الماضي ، وذلك بإصابة في الركبة اليسري مع انتظار الجهاز الطبي للمنتخب البرازيلي حتى يتم الكشف عن طبيعة إصابة اللاعب.

المباراة القادمة للبرازيل

وسوف يلاقي منتخب البرازيل نظيره المنتخب الكولومبي خارج ملعبه وذلك ضمن إطار فعاليات الجولة الخامسة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 ، وذلك في السابع عشر من شهر نوفمبر / تشرين الثاني المقبل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search