يوفنتوس يسعى للتعاقد مع نجم أرسنال في يناير

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 10:36 ص

أرسناا

أرسناا

تسعى إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، للتعاقد مع نجم فريق أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وترغب كافة الأندية في تدعيم صفوفها بلاعبين مميزين في الميركاتو الشتوي المقبل، لسد إحتياجات فرقهم للمنافسة بقوة على الألقاب والبطولات التي يشاركون بها.

لذلك تفكر إدارة يوفنتوس والمدرب ماسيمليانو أليجري، في تعزيز صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، من أجل استعادة أمجاد البايكونيري، وللمنافسة بقوة على بطولة الدوري الإيطالي لاستعادته من جديدة.

يوفنتوس يسعى للتعاقد مع نجم أرسنال

[caption id="attachment_33187" align="alignnone" width="300"]يوفنتوس يسعى لخطف نجم أرسنال جورجينيو لاعب أرسنال[/caption]

وذكرت صحيفة كالشيو ميركاتو، أن الإيطالي الدولي جورجينيو، لاعب فريق أرسنال، يحظى باهتمام يوفنتوس، الذي يرغب في ضمه خلال يناير القادم.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن خروج جورجينيو، من حسابات المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، جعل اللاعب قريب من الرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي في الميركاتو الشتوي.

وكان جورجينيو، قد انضم لصفوف أرسنال، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في بداية الموسم الحالي، قادمًا من فريق تشيلسي، في صفقة كلفت خزينة الحانات حوالي 12 مليون جنيه إسترليني.

ويرتبط النجم الإيطالي، بعقد مع فريق أرسنال، لمدة موسم ونصف، أي ينتهي في يناير 2025، مع وجد بند في العقد يمنح الطرفين التمديد لعام آخر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search