الأرجنتين في الصدارة.. ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 09:05 ص

الأرجنتين

الأرجنتين

انتهت الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بنتائج مفاجئة، حيث فقد منتخب البرازيل صدارة الترتيب لصالح منتخب الأرجنتين، بعد هزيمته أمام أوروجواي بهدفين دون رد.

ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية بعد نهاية الجولة الرابعة 

وبذلك، تراجع منتخب البرازيل إلى المركز الثالث في الترتيب، برصيد 7 نقاط، بينما رفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 12 نقطة، في صدارة الترتيب. وكانت هذه هي الخسارة الأولى للبرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية منذ عام 2019. وقدم منتخب البرازيل أداءً متواضعاً خلال المباراة، ولم يتمكن من تهديد مرمى الحارس الأوروجواني سيباستيان سيريزو. أما منتخب أوروجواي، فقد قدم أداءً قوياً وتنظيماً دفاعياً جيداً، واستغل الفرص التي سنحت له لتسجيل هدفين. ورفع منتخب أوروجواي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، متفوقاً بفارق الأهداف عن البرازيل وفنزويلا.

وفيما يلي ملخص المباراة:

البداية كانت حذرة من كلا الفريقين، حيث تبادلا السيطرة على الكرة دون خطورة تذكر. في الدقيقة 41، نجح داروين نونيز في تسجيل هدف التقدم لأوروغواي، بعد تمريرة عرضية من نيكولاس دي لا كروز. حاول منتخب البرازيل العودة في المباراة، لكن أوروجواي حافظ على تقدمه في الشوط الأول. في الشوط الثاني، واصل منتخب البرازيل ضغطه، لكن أوروجواي كان أكثر تنظيماً دفاعياً. وفي الدقيقة 77، سجل نيكولاس دي لا كروز الهدف الثاني لأوروغواي، بعد تمريرة رائعة من داروين نونيز. حاول منتخب البرازيل تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة، لكن أوروجواي حافظ على تقدمه حتى النهاية. وبعد هذه المباراة، يبقى منتخب البرازيل في المركز الثالث، بينما يحتل منتخب أوروجواي المركز الثاني.

وفيما يلي أبرز ما جاء في الجولة الرابعة:

فوز الأرجنتين على بيرو بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، في صدارة الترتيب. خسارة البرازيل أمام أوروجواي بهدفين دون رد، ليتراجع إلى المركز الثالث، برصيد 7 نقاط. فوز كولومبيا على فنزويلا بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، في المركز الخامس. تعادل الإكوادور مع باراغواي بهدف لمثله، ليرفع كل منهما رصيده إلى 4 نقاط، في المركزين السادس والسابع على التوالي. فوز تشيلي على بيرو بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثامن.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search