دي ماريا يعلن موعد اعتزاله اللعب دوليًا ويكشف علاقته بميسي

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 08:37 م

دي ماريا

دي ماريا

كشف النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب فريق بنفيكا البرتغالي، عن موعد تعليق حذائه دوليًا واعتزاله كرة القدم مع منتخب بلاده.

وخرج دي ماريا، منذ قليل، ليعلن عن موعد اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب التانجو، وذلك من خلال حديثه مع برنامج "Todo Pasa" الأرجنتيني.

دي ماريا يعلن موعد اعتزاله اللعب دوليًا

وأكد دي ماريا، على أن بطولة كوبا أمريكا المقبلة 2024، ستكون هي الأخيرة له مع منتخب الأرجنتين ومن بعدها سوف يعلن اعتزاله دوليًا.

وقال النجم الأرجنتيني خلال تصريحاته: لقد انضممت لنادي بنفيكا، وساعدوني على الاستمرار في اللعب مع المنتخب بمستوى جيد، وأتمنى أن أشارك في مسابقة كوبا أمريكا.

وأشار دي ماريا، إلى أنه يبذل ما في وسعه ليظهر بمستوى جيد مع فريقه الحالي بنفيكا، والمنتخب الأرجنتيني، الذي يتمنى خوض بطولة كوبا أمريكا المقبلة معه.

دي ماريا يكشف علاقته بميسي

[caption id="attachment_22704" align="alignnone" width="300"]دي ماريا وميسي ميسي ودي ماريا[/caption]

وعن لعب بجوار ميسي، قال دي ماريا: قد حققت كل شيء مع ليونيل ميسي، الشيء الوحيد الذي افتقدته هو اللعب بجواره في نادٍ واحد.

وواصل: بالطبع نحن معًا في منتخب واحد، لكن بالنسبة لي أن أراه لمدة 3 أو 4 أو 5 أيام، ثم بعد ذلك نغادر كل منا يذهب لناديه، هذا لن يكون مثل أن نلعب سويًا لمدة عام كامل.

واختتم النجم الأرجنتيني، حديثه عن ميسي قائلًا: كان أفضل شيء بالنسبة لي هي رؤية ليو، بجانبي في تدريبات الأرجنتين وهذا ما سأفتقده.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search