موعد مباراة منتخب السعودية القادمة

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 05:40 م

السعودية

السعودية

ودع المنتخب السعودي لكرة القدم معسكره التدريبي في البرتغال بالخسارة أمام نظيره المالي بنتيجة (1-3)، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين على ملعب بورتيماو، مساء اليوم الخميس.

السعودية تسقط أمام مالي

وجاء هذا الهزيمة بعد أن تلقى المنتخب السعودي التعادل أمام نيجيريا بنتيجة (2-2)، في المباراة الأولى من معسكر البرتغال. وتسببت هذه الهزيمة في استمرار معاناة المنتخب السعودي تحت قيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، حيث لم يحقق الأخضر أي انتصار في المباريات الخمس الأخيرة التي خاضها تحت قيادة مانشيني. وسجل سالم الدوسري هدف السعودية الوحيد في الدقيقة 58، بينما جاءت ثلاثية مالي عن طريق موسى دومبيا وهاماري تراوري ولاسين سينايوكو، في الدقائق 14 و42 و71 من عمر المباراة.

موعد مباراة السعودية القادمة

ومن المقرر أن يستضيف منتخب السعودية، نظيره الباكستاني، في 16 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثاني في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (الولايات المتحدة وكندا والمكسيك 2026) وكأس آسيا (السعودية 2027). ويستهل المنتخب السعودي مشواره في تصفيات كأس العالم 2026، في المجموعة السابعة، حيث يواجه منتخبات الأردن وطاجكستان وباكستان.

تاريخ مواجهات السعودية ومالي

وبهذا اللقاء تواجها المنتخبان في 4 مباريات ودية طوال مسيرتهما، حقق الأخضر الفوز في مباراة، وتعادل في أخرى وخسر في لقائين.

تشكيل السعودية ضد مالي

ودخل الأخضر المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد العويس. خط الدفاع: ناصر الدوسري، حسان تمبكتي، علي البليهي، ناصر الدوسري. خط الوسط: علي هزازي، سلمان الفرج، عبد الله الغامدي. خط الهجوم: فهد المولد، فراس البريكان، عبد الله الحمدان. يقيم المنتخب السعودي معسكرًا خارجيًا في البرتغال، ضمن المرحلة الثالثة من تحضيراته لكأس آسيا 2023، التي ستقام في دولة قطر خلال شهر يناير المقبل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search