جمال بلماضي: المشادة مع بن رحمة أمر طبيعي في كرة القدم

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 11:41 ص

جمال بلماضي

جمال بلماضي

كشف جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، عن أسباب المشادة التي حدثت بينه وبين لاعبه سعيد بن رحمة، أثناء استبداله في مباراة مصر الودية.

بلماضي يتحدث عن مشادته مع بن رحمة

وقال بلماضي، في تصريحات نقلتها صحيفة الشروق الجزائرية: "اشتباكي مع بن رحمة؟ الأمر يحدث بشكل طبيعي في كرة القدم، لم أكن راضيًا عن أدائه، وقررت تغييره، مثلما لم يهضم هو أمر التغيير". وأضاف بلماضي: "أرجو عدم تهويل ما جرى بيننا، لقد انتهى الأمر في لحظات، ونحن الآن في حالة تركيز تام من أجل الاستعداد للمباريات المقبلة". وبدأ بن رحمة اللقاء بشكل أساسي قبل أن يستبدل بحسام عوار عقب تسجيل مصر لهدف التقدم. وتابع بلماضي: "قبل يومين كان الجميع يتحدث عما حدث بين إسلام سليماني وبن رحمة في لقطة ركلة الجزاء أمام كاب فيردي، هذه أمور تحدث في كرة القدم، لا توجد أي فائدة للحديث عن أمور مثل هذه". في مباراة الجزائر الودية اختلف سليماني وبن رحمة حول تسديد ركلة جزاء حصل عليها لاعب وست هام يونايتد، لكن الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر سددها بنجاح في النهاية. عقب اللقاء نشر بن رحمة صورته مع سليماني عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ليؤكد نهاية الأزمة. وتعادل منتخب مصر مع نظيره الجزائري بهدف لكل فريق، في المباراة الودية التي جمعتهما في أبو ظبي بملعب هزاع بن زايد.

أرقام جمال بلماضي مع منتخب الجزائر

حتى يوم 17 أكتوبر 2023، حقق جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، أرقامًا مميزة مع المنتخب منذ توليه المسؤولية في عام 2018. وفيما يلي تفاصيل أرقام بلماضي مع منتخب الجزائر: عدد المباريات: 51 مباراة، منها 33 رسمية و18 ودية. عدد الانتصارات: 34 فوزًا (67% من مجموع المباريات). عدد التعادلات: 12 تعادلًا (23% من مجموع المباريات). عدد الهزائم: 5 هزائم (10% من مجموع المباريات). وحقق بلماضي مع منتخب الجزائر العديد من الإنجازات، أبرزها: الفوز بكأس أمم إفريقيا 2019. التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022. التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023. ويعتبر بلماضي أحد أفضل المدربين في تاريخ منتخب الجزائر، وقد ساهم في إعادة المنتخب إلى مكانته الطبيعية في كرة القدم العالمية.

أرقام بلماضي في كل البطولات:

كأس أمم إفريقيا: 10 مباريات، 7 انتصارات، 3 تعادلات، هزيمة واحدة. تصفيات كأس العالم: 14 مباراة، 11 انتصارًا، 3 تعادلات. المباريات الودية: 27 مباراة، 20 انتصارًا، 7 تعادلات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search