هيلاس فيرونا ضد نابولي موعد المباراةوالقنوات الناقلة

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 09:58 ص

||هيلاس فيرونا ضد نابولي موعد المباراةوالقنوات الناقلة

||هيلاس فيرونا ضد نابولي موعد المباراةوالقنوات الناقلة

تستأنف منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد توقف دام أسبوعين بسبب المباريات الدولية، والتي شهدت مشاركة عدد من نجوم الفرق المحلية، وفي هذا المقال سنتعرف على موعد وملعب والقنوات الناقلة لمباراة قمة تجمع بين فريقي هيلاس فيرونا ونابولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2024-2023.

هيلاس فيرونا ضد نابولي موعد المباراةوالقنوات الناقلة

[caption id="attachment_54752" align="alignnone" width="742"]هيلاس فيرونا ضد نابولي موعد المباراةوالقنوات الناقلة هيلاس فيرونا ضد نابولي موعد المباراةوالقنوات الناقلة[/caption]

الموعد والملعب

موعد مباراة هيلاس فيرونا ضد نابولي في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي هو يوم السبت 21 أكتوبر 202، ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وستُقام المباراة على ملعب مارك أنتونيو بنتجودو في مدينة فيرونا، وهو الملعب الذي يستضيف مباريات فريق هيلاس فيرونا.

القنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة هيلاس فيرونا ضد نابولي في الدوري الإيطالي هي:

قناة أبو ظبي الرياضية Premium 1، وهى قناة تابعة لشبكة أبو ظبى للإعلام، وهى الحامل الحصرى لحقوق بث بطولة الدورى الإیطالى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفریقیا.

قناة Rai 1، وهى قناة تابعة لشبكة Rai، وهى شبكة إذاعية تلفزيونية عامة تابعة للدولة الإيطالية، وهى الحامل الحصرى لحقوق بث بطولة الدورى الإیطالى فى إیطالیا.

كيفية المشاهدة عبر الإنترنت

بالإضافة إلى القنوات الفضائية، يمكن للمشاهدين متابعة مباراة هيلاس فيرونا ضد نابولي عبر الإنترنت من خلال خدمات البث المباشر، وهي:

خدمة STARZPLAY، وهي خدمة تابعة لشركة STARZ، وهي شركة أمريكية متخصصة في إنتاج وتوزيع الأفلام والبرامج التلفزيونية، وهي خدمة تُقدِّم محتوى متنوعًا من الأفلام والمسلسلات والبرامج والرياضة، بما في ذلك الدوري الإيطالي، ويمكن للمشتركين في هذه الخدمة مشاهدة المباراة عبر تطبيق STARZPLAY App على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة التلفزيون الذكية أو أجهزة الكمبيوتر.

خدمة DAZN، وهي خدمة تابعة لشركة Perform Group، وهي شركة بريطانية متخصصة في إنتاج وتوزيع المحتوى الرقمي للرياضة، وهي خدمة تُقدِّم محتوى رياضي حصريًا من مختلف البطولات والأحداث العالمية، بما في ذلك الدوري الإيطالي، ويمكن للمشتركين في هذه الخدمة مشاهدة المباراة عبر تطبيق DAZN App على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة التلفزيون الذكية أو أجهزة الكمبيوتر.

التشكيل المتوقع لنابولي

يرجح أن يخوض فريق هيلاس فيرونا المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: ميريت.

خط الدفاع: أوليفيرا، ناتان، أوستيجارد، دي لورينزو.

خط الوسط: زيلينسكي، لوبوتكا، أنجوسيا.

خط الهجوم: كفاراتسخيليا، أوسيمين، بوليتانو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search