شيفيلد ضد مانشستر يونايتد.. موعد المباراة القادمة

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 09:54 ص

||شيفيلد يونايتد ضد مانشستر يونايتد.. موعد المباراة القادمة

||شيفيلد يونايتد ضد مانشستر يونايتد.. موعد المباراة القادمة

بعد التوقف الدولي يعود الدوري الإنجليزي الممتاز بمباريات مثيرة في الجولة التاسعة، ومنها مواجهة بين شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد، يوم السبت 21 أكتوبر 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، المباراة تقام على ملعب برامول لين، معقل شيفيلد يونايتد الذي يحاول تحسين وضعه في الجدول والابتعاد عن منطقة الهبوط، مانشستر يونايتد بقيادة المدرب إريك تن هاج يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته.

شيفيلد ضد مانشستر يونايتد.. موعد المباراة القادمة

[caption id="attachment_54746" align="alignnone" width="679"]شيفيلد ضد مانشستر يونايتد.. موعد المباراة القادمة شيفيلد ضد مانشستر يونايتد.. موعد المباراة القادمة[/caption]

التاريخ والإحصائيات

شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد لعبا ضد بعضهما 84 مباراة في جميع المسابقات، فاز شيفيلد في 29 مباراة، ومانشستر في 41 مباراة، وانتهت 21 مباراة بالتعادل، أكبر فوز لشيفيلد كان بنتيجة 6-0 عام 1915، وأكبر فوز لمانشستر كان بنتيجة 6-1 عام 1971 آخر مواجهة بين الفريقين كانت في موسم 2021، وانتهت بفوز شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

الترتيب الحالي والتوقعات

شيفيلد يونايتد يحتل المركز العشرين والاخير برصيد نقطة واحدة فقط من ثمانية مباريات حقق فيها فوزًا واحد وخسر في سبع مباريات، شیفیلد یُعانی من ضَعف فی خط هجومه حيث سجل الفريق الأحمر 6 أهداف فقط.

مانشستر يونايتد يحتل المركز العاشر برصيد 12 نقطة من ثمانية مباريات، حقق فيها أربع انتصارات ولم يتعادل في ولا مباراة وخسر في أربع مباريات، مانشستر يمتلك هجوم متوازن بقيادة ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز.

التوقعات تشير إلى أن مانشستر يونايتد هو الأوفر حظًا للفوز في هذه المباراة، نظرًا لتفوقه في النقاط والأداء والثقة، شيفيلد يونايتد يحتاج إلى بذل مجهود كبير لمواجهة مانشستر يونايتد وإثبات قدرته على البقاء في الدوري، المباراة من المتوقع أن تكون مثيرة ومليئة بالإثارة والحماس.

مباراة في غاية الأهمية

شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد يستعدان لخوض مباراة قوية في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، يوم السبت 21 أكتوبر 2023، في ملعب برامول لين المباراة تحمل أهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى شيفيلد للخروج من منطقة الخطر، ويسعى مانشستر للاقتراب من المتصدر.

search