موعد مباراة روما ضد مونزا والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 09:45 ص

||موعد مباراة روما ضد مونزا والقنوات الناقلة

||موعد مباراة روما ضد مونزا والقنوات الناقلة

يستعد فريق روما لمواجهة فريق مونزا في مباراة هامة ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2023/2024. وتعتبر هذه المباراة من أهم المباريات بعد التوقف الدولي الذي شهد تصفيات كأس العالم واليورو، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز لتحسين موقعهما في جدول الترتيب والمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

موعد مباراة روما ضد مونزا والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_54740" align="alignnone" width="600"]موعد مباراة روما ضد مونزا والقنوات الناقلة موعد مباراة روما ضد مونزا والقنوات الناقلة[/caption]

تاريخ وتوقيت المباراة

تقام مباراة روما ضد مونزا يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر 2023 على استاد أولمبيكو دي روما، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة

تعد قناة أبو ظبي الرياضية هي الناقل الرسمي والحصري لمباراة روما ضد مونزا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك عبر كافة قنواتها المشفرة، ومن المتوقع أن تذيع قناة أبو ظبي الرياضية 1 المباراة على التردد 11526 أفقي.

حالة الفريقين

يرغب فريق روما في استغلال عامل الأرض والجمهور لإحراز نقاط المباراة والصعود إلى مركز متقدم في جدول الترتيب، يحتل فريق روما المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة من 8 مباريات، حقق منها 3 فوزًا وتعادل في 2 و3 هزائم.

أما فريق مونزا، فيسعى لتحقيق مفاجأة أمام روما والاستمرار في الأداء الجيد ويحتل فريق مونزا المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من 8 مباريات، حقق منها 3 انتصار و2 تعادل و3 هزائم.

التاريخ المواجهات

تاريخيًا، يمتلك فريق روما الأفضلية على فريق مونزا في المواجهات المباشرة بينهما. ففي مباراتين من قبل جمعت بين الفريقين في جميع المسابقات، فاز فريق روما في مباراة، وتعادل الفريقان في مباراة دون أي هزيمة لروما. وسجل فريق روما 4 أهداف، بينما سجل فريق مونزا هدف وحيد.

التوقعات

تشير التوقعات إلى أن فريق روما هو المرشح الأوفر حظًا للفوز في المباراة، نظرًا لقوة تشكيلته وثبات أدائه وطموحه في الصعود إلى المركز الثالث. وفقًا لموقع FiveThirtyEight، فإن احتمال فوز فريق روما هو 82%، بينما احتمال تعادل الفريقين هو 12%، و احتمال فوز فريق مونزا هو 6%. وتشير التوقعات أيضًا إلى أن المباراة ستشهد عددًا كبيرًا من الأهداف.

طموحات مختلفه

في الختام، نستطیع أن نقول أن مباراة روما ضد مونزا ستكون مباراة مهمة وحاسمة، تجمع بین فریقین يسعیان لتحقیق الانتصار لأسباب مختلفة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search