أجواء معتدلة.. حالة الطقس فى السعودية اليوم الثلاثاء 17-10-2023

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 09:18 ص

mebusiness.ae_1578695533

mebusiness.ae_1578695533

حالة الطقس فى السعودية اليوم.. يبحث العديد من المواطنين عبر محركات البحث جوجل، من قبل الطلاب والعمال وأولياء الأمور وغيرها، عن حالة الطقس فى السعودية اليوم الثلاثاء، خاصتاً مع تقلبات الأجواء اليومية مع أنتهاء فصل الصيف وأقتراب فصل الشتاء، ويقدم لكم موقع «مباشر 360»، لقرائه تفاصيل حالة الطقس فى السعودية.

حالة الطقس فى السعودية اليوم

تشير آخر الخرائط الجوية الناتجة عن ما يسمى بالمحاكاة الحاسوبية توقعات باستمرار تأثير الكتلة الهوائية الخريفية معتدلة الحرارة و المندفعة من شرقي البحر الأبيض المتوسط على شمال المملكة السعودية يوم الثلاثاء بل و يطال تأثيراتها بشكل أقل أجزاء من شرق و وسط المملكة، طبقآ لما نشر في 'طقس العرب'.

هيئة الأرصاد الجوية فى السعودية

و يتوقع هيئة الأرصاد الجوية السعودية، أن تسود أجواء معتدلة الحرارة بوجه عام في شمال المملكة بما فيها مناطق تبوك و الجوف والحدود الشمالية و حائل وتكون درجات الحرارة العظمى ما بين منتصف و نهاية العشرينيات مئوية، كما و يمتد انخفاض درجات الحرارة يوم الثلاثاء لشمال منطقة الرياض إدارياً و شمال المنطقة الشرقية بما فيها حفر الباطن مع بقاء درجات الحرارة في خانة الثلاثينيات مئوية وسط أجواء مائلة للحرارة في تلك المناطق. و في ساعات الليل، تكون الأجواء باردة نسبياً بوجه عام في شمال المملكة و تتراوح درجات الحرارة الصغرى بحوالي 13-16 درجة مئوية فقط و هو الأمر الذي يعني بأن الأجواء تحتاج إلى ارتداء ملابس أكثر دفئاً في أجزاء من تبوك و الجوف و الحدود الشمالية، في حين تكون الأجواء لطيفة في باقي المناطق. ويستمر هطول الأمطار على أجزاء من جنوب غرب المملكة، وعلى صعيد الأمطار، يتوقع أن تتركز الأمطار ساعات ما بعد الظهر و المساء من يوم الثلاثاء على مُرتفعات جازان و عسير و الباحة و تطال بشكل أضعف جنوب مكة المكرمة، و تكون هذه الأمطار متفاوتة الغزارة و مصحوبة بحدوث الرعد و نشاط في التيارات الهابطة في بعض الأوقات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search