موعد مباراة تورينو ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 08:57 ص

||موعد مباراة تورينو ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة

||موعد مباراة تورينو ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة

يستعد فريق تورينو لاستضافة فريق إنتر ميلان في مباراة قوية ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2023/2024. وتعتبر هذه المباراة من أبرز المباريات بعد التوقف الدولي ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز لتحسين موقعهما في جدول الترتيب والمنافسة على الألقاب.

موعد مباراة تورينو ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_54691" align="alignnone" width="600"]موعد مباراة تورينو ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة موعد مباراة تورينو ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة[/caption]

تاريخ وتوقيت المباراة

تقام مباراة تورينو ضد إنتر ميلان يوم السبت الموافق 21 أكتوبر 2023 على استاد أولمبيكو دي تورينو، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة

تعد قناة أبو ظبي الرياضية هي الناقل الرسمي والحصري لمباراة تورينو ضد إنتر ميلان في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك عبر كافة قنواتها المشفرة، ومن المتوقع أن تذيع قناة أبو ظبي الرياضية 1 المباراة على التردد 11526 أفقي.

حالة الفريقين

يرغب فريق تورينو في استغلال عامل الأرض والجمهور لإحراز نقاط المباراة والابتعاد عن منطقة الهبوط. يحتل فريق تورينو المركز الـ 14 في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط من 8 مباريات، حقق منها الفوز في 2 و3 تعادلات و3 هزائم.

أما فریق إنتر میلان فيسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته والعودة إلي صدارة الدوري، يتواجد فريق إنتر ميلان في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، حقق منها 6 انتصارات وتعادل في مباراة وخسر قي مباراة آخري.

التاريخ المواجهات

تاريخيًا يمتلك فريق إنتر ميلان الأفضلية على فريق تورينو في المواجهات المباشرة بينهما، ولكن في آخر 20 مباراة فاز الإنتر في 10 مباريات وتعادل 6 مباريات وفاز فريق تورينو في 4 مباريات، وسجل فريق إنتر ميلان 29 هدفًا، بينما سجل فريق تورينو 19 هدفًا.

التوقعات

تشير التوقعات إلى أن فريق إنتر ميلان هو المرشح الأوفر حظًا للفوز في المباراة، نظرًا لقوة تشكيلته وثبات أدائه وصدارته للدوري، وفقًا لموقع FiveThirtyEight، فإن احتمال فوز فريق إنتر ميلان هو 67%، بينما احتمال تعادل الفريقين هو 19%، واحتمال فوز فريق تورينو هو 14%. وتشير التوقعات أيضًا إلى أن المباراة ستشهد عددًا كبيرًا من الأهداف.

مباراة مثيرة

في الختام، نستطیع أن نقول أن مباراة تورینو ضد إنتر میلان ستكون مباراة مثیرة ومشوقة، تجمع بین فریقین يسعیان لتحقیق الانتصار لأسباب مختلفة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search